وزير الدفاع يلتقي رجال المنطقة المركزية العسكرية ويفتتح عدة منشآت - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يوليه 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع يلتقي رجال المنطقة المركزية العسكرية ويفتتح عدة منشآت

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي
حاتم الجهمي
نشر في: الأربعاء 18 يونيو 2014 - 4:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يونيو 2014 - 4:18 م

أجرى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جولة تفقدية بقيادة المنطقة المركزية العسكرية، وذلك حرصا من القيادة العامة للقوات المسلحة على الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة القتالية ورفع الروح المعنوية لرجالها.

بدأت الجولة بعرض فيلم تسجيلي، تناول إنجازات المنطقة المركزية العسكرية وجهودها في حماية وتأمين المجتمع ودورها الوطني في حماية الجبهة الداخلية للبلاد خلال الفترة الماضية.

وافتتح القائد العام، عددا من المنشآت الثقافية والإدارية والرياضية، منها قاعة تاريخية تجسد تاريخ المنطقة المركزية العسكرية منذ نشأتها حتى الآن ودورها في الحروب التي خاضتها مصر .

كما افتتح الفريق أول صبحي، مركزاً رياضياً يضم استاد لكرة القدم وملاعب متعددة الأغراض تشتمل على صالات للجمباز والمنازلات وتنس الطاولة وملاعب للخماسي والكرة الطائرة والتنس وصالة إسكواش وحمام سباحة.

وعقد القائد العام لقاء مع قادة وضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية، أكد خلاله ضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات وصيانتها، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم للوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام تحت مختلف الظروف وطالبهم بأن يكونوا قدوة في الانضباط والتضحية والتفاني والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية الأصيلة.

وأشار إلى الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للضباط والصف والصناع العسكريين وأسرهم من رعاية صحية واجتماعية وترفيهية، باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة في بناء قوات عصرية مدربة ومحترفة قادرة على حماية الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك