هشام ماجد يعلق مازحا بعد استلامه نسخة فارغة لمسلسل «اللعبة 2»: مش عارف أنا نظري راح ولا إيه - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

هشام ماجد يعلق مازحا بعد استلامه نسخة فارغة لمسلسل «اللعبة 2»: مش عارف أنا نظري راح ولا إيه

هشام ماجد
هشام ماجد

نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:48 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:48 م

علق الفنان هشام ماجد بطريقة كوميدية، على تسلمه نسخة فارغة من سيناريو الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»، والذي يأتي باسم «ليفيل الوحش»، والمقرر عرضه مع بداية العام الميلادي الجديد، والذي يشارك في بطولته إلى جانب، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، حيث علق: «مش عارف أنا نظري راح ولا إيه».

وشارك هشام ماجد جمهوره في فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، قال فيه: «أنا دلوقتي يا جماعة اتبعتلي نسختي في الحلقات، ودي الحلقة العاشرة بس هي غريبة شوية الحلقة، مش عارف أنا نظري راح ولا إيه ولا ضعف، الكلام من كتر عمقه مش باين».

ويستعد صناع مسلسل «اللعبة 2»، والذي يأتي باسم «ليفيل الوحش»، لإنطلاق التصوير خلال أيام، حيث من المقرر عرض المسلسل مع بداية العام الميلادي الجديد، والمسلسل تدور أحداثه حول «وسيم» و«مازو»، وهما زميلان منذ صغرهما ويتنافسان ضد بعضهما البعض، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

«اللعبة 2» بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، دعاء رجب، منى جمال، وسيناريو وحوار محمد صلاح خطاب، وأحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، وإشراف على السيناريو فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

 

View this post on Instagram

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك