تجديد حبس المتهمين بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها في الشرقية - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تجديد حبس المتهمين بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:05 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:05 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية في الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بتجديد حبس 5 أشخاص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بالعثور على ربة منزل، 67 سنة، مقتولة داخل مسكنها بمنطقة العصلوجي، وتبين سرقة مشغولاتها الذهبية.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: كهربائي 25 سنة، وزوجته 22 سنة، وشقيقتها 26 سنة، عاملة بمصنع، وسائق تروسيكل سبق اتهامه في قضيتي مُخدرات، وزوجته 22 سنة، ربة منزل، جميعهم مُقيمين بالزقازيق، وتم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

وأفادت المتهمة الثانية بأنها كانت تتردد على منزل المجني عليها من وقت لآخر لمساعدتها في أعمال المنزل، وفور علمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية اتفقت مع باقي المتهمين على قتلها بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية، وأنها توجهت لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها ماديًا، وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم سهلت دخول باقي المتهمين، والذين اعتدوا على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير وكتموا أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولوا على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك