هاني عازر: العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر بها رفاهية المعمار - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





هاني عازر: العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر بها رفاهية المعمار

إيفون مدحت
نشر فى : السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:29 ص | آخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:29 ص

أشاد المهندس العالمي هاني عازر، بالتصاميم المعمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا إن العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر بها رفاهية المعمار، وكذلك أيضًا مدينة العالمين الجديدة.

وأضاف «عازر»، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الجمعة، أن محور قناة السويس ممتاز جدًا من الناحية الاقتصادية والاستراتيجية والتعمير والأيدي العاملة.

وأوضح أن السبب في نجاح الدول المتقدمة هو إصرار وعزيمة أبنائها من الشباب على العمل، والمجهود الذي بذله شعبها في تحقيق طموحه، الذي لم يساعده أحدًا في الوصول إليه، مؤكدًا: «أنا لو كنت فضلت هنا في مصر بعد التخرج، كنت هنجح برده، عشان عندي إرادة وهدف».

وذكر أنه سافر إلى ألمانيا عقب تخرجه، لإكمال دراسته، دون الحصول على أي منح أو لغة، لكنه تعلم اللغة الألمانية عقب وصوله، وبحث عن عمل حتى يستطيع العيش هناك، فكان يعمل ويدرس في آن واحد، مضيفًا: «الموضوع كله يعتمد على فلسفة العمل وتنظيم الوقت، كل حاجة ليها وقت، الشغل ليه وقت، والدراسة ليها وقت، والاستمتاع برده له وقت».

وتابع: «ساعات كنت بيأس وبتعب، لما كنت أدور على شغل وملاقيش، وتعرضت لضغوط زي أي إنسان، مطلوب أني اشتغل عشان أجيب أجرة السكن وفي نفس الوقت أدرس، الحياة لا تخلو من المشكلات، المهم الطريقة اللي تبص بيها على المشكلة، متبلوروش المشاكل وتضخموها، دوروا على حلول على طول، واخلقوا الفرصة وأجروا وراها، متستنوش الفرصة تجيلكم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك