توزع لحوم وبطاطين لدعم 1900 أسرة بقرى ومراكز كفر الشيخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توزع لحوم وبطاطين لدعم 1900 أسرة بقرى ومراكز كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأحد 19 فبراير 2023 - 3:05 م | آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2023 - 3:05 م

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، ألفين كيلو من اللحوم و900 بطانية ولحاف على 1900 من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة.

وأكد السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، أن التوزيع جاء للتخفيف عن كاهل الأسر، كما أن عدد المستفيدين يقدر بـ1000 أسرة من قرية عزبة فريد علي، والجرايدة، وحي أبودشيش مركز بيلا، وقرية المعلم إبراهيم، وتقسيم الزهور مركز كفرالشيخ، والخاشعة 65، وقرية تيرة كوبري 7، وقرية أبو سكين، والفوادية مركز الحامول، وأبودراز بفوه، وقرية العزيزية ببلطيم، وقرية كفر الجزاير، وصحة الغنيمي بقلين.

وأوضح، أن الأسر المستفيدة من البطاطين بلغوا 900 أسرة من أهالي قرى "البركة، والوزراية، وكوبري فرج بالرياض، والنوايجة، وحي البدالة مركز دسوق، وقرية الظوافرة مركز بلطيم، وأبو عساكر، وحي المحكمة مركز بيلا، وقرية كفر دفرية، وعزبة لين مركز كفرالشيخ، وقرية الشهابية بالبرلس، وقرية أبودراز بفوة، وقرية 46 جدية بالحامول، وقرية سد خميس مركز سيدي سالم، وعزبة مبارك مركز مطوبس".

وشدد على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من اللحوم والبطاطين، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك