كهربا: الناس هما اللي بيحطوني في مشاكل دايما.. ومازلت أحب جمهور الزمالك - بوابة الشروق
السبت 8 مايو 2021 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


كهربا: الناس هما اللي بيحطوني في مشاكل دايما.. ومازلت أحب جمهور الزمالك

كهربا
كهربا
أسماء الدسوقي
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 8:51 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 8:51 م
قال محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، إنه أدى ما يقع على عاتقه أثناء تواجده في نادي الزمالك، مؤكدًا أنه كان صادقًا عندما قبل «تيشيرت الزمالك»، لأنه يحب جماهير النادي.

وأضاف، في حوار ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الاثنين: «نادي الزمالك هو ما قصر معي وليس العكس.. مش بخون حد»، مشددًا على أنه مازال يحب جمهور الزمالك رغم السب والأزمات التي يتعرض لها من قبلهم يوميًا.

ونفى ما يتردد حول أن تجربة احترافه في البرتغال كانت تمثيلية ليعود النادي الأهلي، قائلًا إنها كانت تجربة حقيقية وليست كذبة، إذ أنه لا يحتاج أن يفعل ذلك أو يهرب كما يقول جمهور الزمالك.

وعن نفيه سهره في ديسكو واشتباكه مع نجل إحدى الشخصيات المشهورة، أكد أنه لا يسهر في ملاهي ليلية، مضيفًا أن هذه الواقعة لم تحدث، ولم يكن لها أي إثبات.

وأوضح أن هذه الواقعة حدثت في مطعم هندي عادي بعد تناوله وجبة العشاء، ذاكرًا أنه أثناء خروجه كان يحاول التفرقة بين أصدقائة وأشخاص آخرين كانوا يتشاجرون معًا، لكنه لم يكن له علاقة بالأمر.

وحول زج اسمه في الأزمات دائمًا، أرجع السبب إلى أنه شخص عصبي ولا يتحمل أي خطأ يقع عليه، معقبًا: «معظم الناس اللي بتقول اسمي بتبقى برامج واقعة وعاوزين يمشوا مع التريند».

وركز على أنه شخص هادئ داخل الملعب، لكن المشكلة تكمن في تواجده خارج الملعب، مضيفًا: «الناس هم اللي بيحطوني في المشاكل دايما أنا مبعملش حاحة وده اللي عاملي أزمة في حياتي».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك