50 ألف مشجع يدعمون الأهلي أمام مازيمبي في القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

50 ألف مشجع يدعمون الأهلي أمام مازيمبي في القاهرة

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:15 ص | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2024 - 9:20 ص

حصل النادي الأهلي على الموافقات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل 26 أبريل الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على مازيمبي في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، على ملعب الفريق الكونغولي، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستعد الأهلي مبكرًا لمباراة الإياب حيث طالب في خطاب رسمي بحضور السعة الكاملة لستاد القاهرة في مباراة العودة، ولكن الجهات الأمنية وافقت على حضور 50 ألف مشجع.

وأدى الأهلي مرانه الأول في الكونغو عصر أمس، الخميس، على نفس ملعب المباراة، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة.

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني  تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك