تأهل نوران جوهر لاعبة وادي دجلة لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 12:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تأهل نوران جوهر لاعبة وادي دجلة لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش

محمد زاهر
نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 11:07 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 11:09 م

نجحت لاعبة وادى دجلة نوران جوهر، في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، والتي ستقام يوم السبت، بمتحف الحضارة في القاهرة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وحجزت نوران جوهر المصنفة 1 عالميًا، تذكرة الصعود لدور نصف النهائي، بعد تغلبها في مباراة دور ربع النهائي على منافستها، روان العربي المصنفة 8 عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-1) (11-5) (11-4) في مباراة استمرت 30 دقيقة.

ويذكر أن البطلة نوران جوهر لاعبة وادى دجلة تصدرت التصنيف العالمي للاسكواش للمرة الثانية، بعد حصدها خلال العام الجاري 4 بطولات محلية ودولية كبرى وهم بطولتي سينسيناتي ويندي سيتي للإسكواش، بلاك بول، بطولة الجمهورية المفتوحة، بطولة علام للاسكواش، وأضافت اليوم إنجازًا جديدًا بتأهلها لنصف نهائي بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال والسيدات.

وانطلقت بطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، خلال الفترة بين 13 إلى 22 مايو الجارى بمشاركة 13 لاعبًا من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة لأول مرة في تاريخها بمتحف الحضارة بقيمة جوائز مادية تصل إلى 550 آلاف دولار للرجال و مثلها للسيدات.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك