محمد إمام يروج لفيلمه «اللعب مع العيال»: عيد الأضحى في جميع الوطن العربي - بوابة الشروق
السبت 22 يونيو 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد إمام يروج لفيلمه «اللعب مع العيال»: عيد الأضحى في جميع الوطن العربي


نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 11:12 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 11:12 م

روج الفنان محمد عادل إمام لأحدث أعماله السينمائية وهي فيلم «اللعب مع العيال»، والذي من المقرر أن ينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

ونشر محمد إمام البوسترات الرسمية للفيلم من خلال صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، معلقا: «توكلنا على الله فيلم اللعب مع العيال عيد الأضحي إنشاء الله فى جميع الوطن العربي».

وانتهت أسرة فيلم اللعب مع العيال، اليوم من تصوير العمل تمهيدا لعرضه فى عيد الأضحى المقبل.

وكان المخرج شريف عرفة وفريق عمل فيلم «اللعب مع العيال»، قام اختيار 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وكشف منتج الفيلم هشام عبد الخالق أن المحافظات هي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مؤكدًا أن الفيلم الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، تم تصوير مشاهده في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

وأشار عبد الخالق إلى أن فترة التصوير ما بين سيوة ونويبع، وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة كانت غير عادية، كاشفًا أن التصوير تم خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل، بالإضافة إلى التحضيرات الإنتاجية التي تمت لتلك المناطق قبل التصوير.

ولفت الى أنها استمرت لأكثر من 6 شهور لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى حضن الصحراء حيث تتم عملية التصوير، وبناء الديكورات وبعض المباني التي تم استخدامها في التصوير، مشيرًا إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة بمصر والتي لم يتم تقديمها في أي فيلم من قبل، بالإضافة إلى أنه تم تصوير أيضًا بالعديد من الأماكن الصحراوية بالقاهرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك