السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 12 قطعة لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 12 قطعة لمخدر الحشيش في الإسكندرية

 عصام عامر:
نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 7:11 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 7:11 م

عاقبت، دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم السبت، "ال.م.ش"، 21 عامًا، سائق دليفري، بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة 12 قطعة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 19 لسنة 2021 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد القبض على شخص، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أنه وأثناء مرور دورية أمنية في نطاق شوارع الدائرة أبصرت المتهم، وعند مشاهدته لها بادر بالقاء حافظة بلاستيكية على جانب الطريق، وبإلتقاطها واستيقافه وفض محتوياتها، تبين إحتوائها على 12 قطعة لمخدر الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وميزان حساس.

وبمواجهة المتهم في محضر الضبط الأولي، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل التواصل مع عملائه، والميزان الحساس لتقطيع ووزن المخدرات.

وباقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ووائل الشربيني، وسكرتارية:فايز القطعاني، ومصطفى أبو يسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك