رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

شريف أبوحمد
نشر في: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 9:25 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 9:25 م

أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل نجمه البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد بشكل رسمي. وكتب ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه..

اتفق ريال مدريد ومانشستر يونايتد على انتقال اللاعب كارلوس كاسيميرو.

ويود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لكاسيميرو، اللاعب هو بالفعل جزء من أسطورة هذا النادي. منذ وصوله في يناير 2013 ليلعب مع كاستيا، في سن العشرين، كان كاسيميرو أحد أكثر اللاعبين تفوقًا في واحدة من أهم وأنجح الفترات في تاريخنا.

خلال هذا الوقت الذي دافع فيه عن قميص ريال مدريد ودرعه ، فاز بـ 18 لقباً: 5 كؤوس أوروبية، 3 كؤوس عالمية للأندية ، 3 كؤوس سوبر أوروبية ، 3 بطولات دوري ، 1 كأس ملك و 3 كؤوس سوبر إسبانية.

على أساس فردي ، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي فاز به قبل أيام قليلة في هلسنكي وتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية 2022. بالإضافة إلى هذا السجل الرائع ، سيمثل كاسيميرو دائمًا قيم نادينا في ذاكرة ريال مدريد. لاعب مثالي قدم كل شيء لريال مدريد.

ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا ، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

ويوم الاثنين المقبل ، 22 أغسطس، سيقام عمل مؤسسي لتكريم وتوديع كاسيميرو في مدينة ريال مدريد ، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز. بعد هذا الفعل ، سيظهر كاسيميرو أمام وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في مدينة ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك