الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة مشاجرة كونتي وتوخيل في ديربي لندن - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة مشاجرة كونتي وتوخيل في ديربي لندن

د ب أ
نشر في: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 9:17 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 9:17 م

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تغريم الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، 35 ألف جنيه إسترليني (41 ألف دولار) بالإضافة لمنعه مباراة واحدة من التواجد على مقاعد البدلاء بعد الصدام الذي حدث بينه وبين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام يوم الأحد الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه تم تغريم كونتي أيضا بـ15 ألف جنيه إسترليني بعدما اعترف المدربان بارتكابهما سلوك غير لائق في العديد من الصدامات أمام مقاعد البدلاء في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2.

عقوبة منع توخيل من التواجد على مقاعد البدلاء لمباراة سيتم إيقافها بشكل مؤقت، وهو الأمر الذي سيتيح لتوخيل التواجد على مقاعد البدلاء في مباراة ليدز المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

وسيتم إيقاف تنفيذ عقوبة توخيل لحين قيام اللجنة المستقلة التي أصدرت العقوبات بكتابة أسباب إصدارها لهذه العقوبة.

وتواجه توخيل وكونتي عدة مرات أمام مقاعد البدلاء في مباراة ديربي لندن التي أقيمت الأحد الماضي، وحصل المدربان على البطاقة الحمراء مع نهاية اللقاء.

وذكر بيان للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم :" ألزمت لجنة تنظيمية مستقلة توماس توخيل اليوم الجمعة بدفع غرامة قدرها 35 ألف جنيه إسترليني وحظره من التواجد على مقاعد البدلاء لمباراة، كما تم تغريم أنطونيو كوني 15 ألف جنيه إسترليني بعدما خرقا قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

وأضاف البيان :" اعترف توماس توخيل وأنطونيو كونتي أن سلوكهما عقب صافرة نهاية القاء الذي جمع بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، كان غير ملائم، وطلب المدربان جلسة استماع ورقية".

وأضاف البيان :" هذه العقوبات يمكن الاستئناف عليها، وتم إيقاف تنفيذ عقوبة حظر توماس توخيل لمباراة واحدة بشكل مؤقت، انتظارا للأسباب المكتوبة التي اعتمدت عليها اللجنة التنظيمية المستقلة في إصدار قرارها والتي سيكون متاحا في أقرب وقت.

وسيكون بإمكان كونتي التواجد في مكانه على مقاعد البدلاء في مباراة السبت أمام ضيفه وولفرهامبتون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك