حملات نظافة مكثفة بحي البساتين جنوب القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات نظافة مكثفة بحي البساتين جنوب القاهرة

محمد عبدالناصر
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2022 - 3:10 م | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2022 - 3:10 م
شن اللواء طارق عابد رئيس حي البساتين، اليوم الاثنين، عدة حملات بمشاركة الإدارات المعنية والتنفيذية بالحي؛ لرفع إشغالات المحلات والكافيهات والأكشاك والباعة الجائلين بشارع عبد المنعم رياض وميدان العرب، إضافة إلى حملة الإشغالات لرفع وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية بمنطقة تقسيم اللاسلكي.

وشدد عابد، على المحال التجارية والورش بالالتزام بمواعيد الفتح والغلق المحددة، وذلك بحضور شرطة المرافق بالمرور على المحلات التجارية والورش لتأكيد من التزامهم مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار إلى استمرار أعمال النظافة والكنس والتجريد، بالتنسيق مع وحدة الرصد البيئي على مستوى نطاق الحي بالكامل، وتكثيف كل الجهود للحفاظ على المظهر العام والشكل الحضاري.

وأوضح أن الحملة استهدفت استمرار أعمال النظافة اليومية داخل حي البساتين ورفع كفاءة منطقة مساكن الكندي شرق طريق الأوتوستراد، بجانب رفع مخلفات تقليم أشجار بشارع ٢٨١ بالمعادي الجديدة بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة.

وأكد إصلاح كسر ماسورة مياه داخل مدرسة الشهيد أحمد بدوي بمجمع المدارس بعزبة النصر، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمتابعة الميدانية بالحي.

وأشار إلى الانتهاء من الأعمال وتغيير الماسورة وإصلاح أعمال صرف صحي أمام عمارة رقم ٩/٥ بالشطر السابع بالمعادي الجديدة، ومتابعة أعمال رفع مطابق و بيارات الصرف الصحي بشارع ٥ استثمار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك