حبس شركاء غريق مصرف العامرية الـ3 لاتهامهم بالسرقة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

حبس شركاء غريق مصرف العامرية الـ3 لاتهامهم بالسرقة في الإسكندرية

حبس
حبس
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 6:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 6:31 م
صرحت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتسليم جثة، شخص، عاطل، لأسرته، لمواراته الثرى؛ وذلك بعد العثور عليها طافية على سطح مياه أحد المصارف، إذا لقي مصرعه غرقًا؛ لدى هروبه و3 آخرين من واقعة سرقة.

وقررت النيابة، حبس شركائه الثلاثة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالشروع في السرقة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعتين، وسؤال شهود العيان، وسرعة مدها بتقرير الصفة التشريحية الخاص بمناظرة الجثة.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود إشارة من شرطه النجدة، حول العثور على جثة شخص، طافيًا على سطح الماء بنهائية مصرف مائي.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن قيام المتوفى، وبرفقته 3 أشخاص آخرين "لهم معلومات جنائية مُسجلة"، باستقلال دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، ملك المتوفـى، وتوجهوا لسرقة مركبة "تروسيكل".

وأضافت التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة المؤدية إلى محيط موقع العثور على الجثة، أنه وحال شروع الـ4 في عملية السرقة، شاهدهم شخص، وبادر بالاستغاثة بأهالي المنطقة، حيث قام بعضهم بمطاردتهم.

وأوضحت التحريات أنه وأثناء عملية المطاردة، قفز المتوفى في المصرف المائي محاولاً الهرب، فغرق، وجرفه التيار إلى مكان العثور على جثته، فيما تمكن باقي المتهمين من الهروب، باستخدام الدراجة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركاتهم، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالتحريات، وأضافوا أنهم شاهدوا المتوفى حال قيامه بالقفز في المصرف المائي، وأن أي منهم لم يقوم بدفعه، وبإرشادهم تم ضبط الدراجة النارية.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك