«مودز ترافل» تدشن خط طيران مباشرا بين شرم الشيخ وكازابلانكا مايو المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 1 يوليه 2022 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

«مودز ترافل» تدشن خط طيران مباشرا بين شرم الشيخ وكازابلانكا مايو المقبل

كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:11 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 9:45 م

قررت شركة مودز ترافل افتتاح خط طيران مباشر لأول مرة بين شرم الشيخ وكازابلانكا ابتداء من شهر مايو المقبل، وذلك بعد الحصول على جميع الموافقات اللازمة بمعدل 12 رحلة خلال شهور الصيف لجذب 2200 سائح مغربى.
وقال عاطف اسماعيل مدير عام شركة مودز ترافل ورئيس لجنة السياحة المستدامة بجمعية العلاقات العامة العربية التابعة لجامعة الدول العربية إنه عقد اجتماعا مؤخرا مع أشرف ابراهيم السفير المصرى فى المغرب للاتفاق على منح تسهيلات كبيرة للمغاربة مع بدء تشغيل خط الطيران المباشر لأول مرة بين شرم الشيخ وكازابلانكا ابتداء من شهر مايو المقبل. وأشار إلى أن السفير أبلغه أن مواطنى دولة المغرب سيمكنهم الحصول على التأشيرة خلال 24 ساعة لأول مرة وذلك فى إطار تنشيط الحركة السياحية بين مصر والمغرب.
وأشار اسماعيل فى تصريحات صحفية خاصة لـ(مال وأعمال – الشروق) إلى أن خط الطيران الجديد سيكون مفتوحا خلال شهور الصيف المقبل وذلك لجميع الشركات السياحية المصرية أو المغربية التى لها وكلاء سواء فى القاهرة أو كازابلانكا لتنشيط الحركة السياحية المتبادلة بين الجانبين المصرى والمغربى.
ولفت إلى أن تشغيل هذا الخط سيكون بادرة أمل لكثير من الشركات السياحية المصرية لتعويض جانب من خسائرها بسبب توقف رحلات العمرة حتى الأن وعدم وجود نشاط للكثير من شركات السياحة فى الوقت الحالى.
وأضاف أن شركة مودز ترافل تقوم باستخراج تأشيرات سياحية لأغلب دول العالم بتسهيلات كبيرة مثل روسيا الصين وجورجيا وتركيا وتونس والمغرب والجزائر وقطر وعمان والإمارات العربية، لافتا إلى أنها بدأت تخطو بقوة نحو السياحة الالكترونية وحجز الفنادق وتذاكر السفر وجميع الخدمات السياحية من خلال «الأون لاين».
وأشار إلى أن الشركة تعد من أوائل الشركات التى تنظم رحلات العمرة والحج مع بنك مصر بالتقسيط وفقا لفتوى دار الافتاء المصرية المؤرخة 5/ 3 / 2015 بجواز تمويل الحج والعمرة من فروع البنك وكذا تمويل الرحلات السياحية بالتقسيط.
وأوضح اسماعيل أنه يجب على جميع شركات السياحة التفكير خارج الصندوق ووضع حلول بديلة للخروج من هذه الازمة التى تمر بها السياحة على مدار 6 سنوات متتالية بأقل الخسائر الممكنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك