القضاة المكرمون من السيسي يتعهدون بالاستمرار في بذل الجهد للحفاظ على الوطن - بوابة الشروق
الخميس 1 يونيو 2023 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد إنتاج فيلم وثائقي مصري عن كليوباترا ردا على عمل نتفلكس؟

القضاة المكرمون من السيسي يتعهدون بالاستمرار في بذل الجهد للحفاظ على الوطن

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
مصطفى المنشاوي
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 6:55 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 6:55 م

توجه القضاة المكرمون من جميع الجهات والهيئات القضائية، عن تميزهم في العام القضائي الجديد، بالشكر والتقدير الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ لتقديره القضاة والاعتزاز بهم دوما، وكان أخرها حصول القضاة المكرمين على شهادة موقعة من الرئيس نفسه.

وقال المستشار حسام محمد أحمد رئيس محكمة كفر الشيخ في كلمته التي القاها اليوم، نيابة عن القضاة المكرمين في احتفالية تكريم القضاة المتميزين التي تنظمها وزارة العدل تحت إشراف المستشار عمر مروان وزير العدل، إن القضاة المكرمين ممتنين للرئيس الحكيم الرئيس السيسي الذي عبر دوما عن تقديره للقضاء بمختلف جهاته واعتزازه بالقضاة وحرصه على استقلال القضاء.

وأضاف أن الشكر موصول لوزير العدل المستشار عمر مروان الذي كان له فضل في نهضة القضاء لا ينكره إلا جاحد، فله من القضاة كل الاعتزاز والاعتراف بالفضل.

ووعد القضاة المكرمين بالاستمرار في الجهد للحفاظ على الوطن، فالاستمرار في القمة أكثر صعوبة وأنهم سيبذلون المزيد من الجهد في سبيل ذلك.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة العدل لدعم قدرات الكوادر البشرية، وتعزيز الكفاءات الفنية لأعضاء الجهات والهيئات القضائية، وتحفيزهم فى سبيل الارتقاء بمنظومة القضاء.

ويتم تكريم المتميزين من الجهات القضائية، التي تضم المحكمة الدستورية العليا والقضاء العالي والنيابة العامة ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية.

جدير بالذكر أنه يتم تكريم القضاة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكريم القضاة الأكثر تميزا، تحقيقا لاستراتيجية الدولة في بناء المواطن المصري وتعزيز الاستثمار في البشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك