«سيبد تك» توقع اتفاقيات مع شركات هندية وجزائرية وصينية لتوزيع هواتفهم فى مصر - بوابة الشروق
الأربعاء 8 فبراير 2023 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

«سيبد تك» توقع اتفاقيات مع شركات هندية وجزائرية وصينية لتوزيع هواتفهم فى مصر


نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 10:08 ص | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 10:08 ص

وقعت شركة سيبد تك ــ العاملة فى مجال توزيع الهواتف المحمولة ــ 3 اتفاقية شراكة مع ميكرو ماكس الهندية وكوندور الجزائرية وجيونى الصينية لطرح منتجاتهم من الهواتف المحمولة فى السوق المصرية خلال الأيام القليلة القادمة.
وقال صلاح جابر رئيس مجلس ادارة شركة سبيد تك إن شركته تستهدف 10%حصة سوقية كموزع للشركات الثلاث خلال عام من بدء طرح الأجهزة فى السوق المصرية.
وأضاف جابر أن الهدف من توقيع تلك الاتفاقيات هى تقديم منتجات جديدة من الهواتف المحمولة إلى السوق المصرية بجودة وكفاءة عالية واسعار مناسبة للمستهلك النهائى.
وتابع: «السوق المصرية من الأسواق الواعدة فى المنطقة.. درسنا السوق دراسة جيدة من ناحية التوزيع ونعمل على أن تكون لنا مدرستنا الخاصة فى هذا المجال».
وأكد جابر أن شركته تستهدف أن يكون لها خطوط انتاج من خلال مصنع سيتم إنشاؤه بحلول 2020 بهدف تجميع جميع المنتجات التى تعمل مع «سيبد تك» فى السوق المحلية.
وحول اختيار تلك العلامات التجارية للتواجد من خلالها فى السوق المصرية، أكد جابر أن شركة جيونى الصينية تعد من أكبر 10 علامات تجارية مبيعا فى الصين بينما تحتل كوندور الجزائرية المرتبة الأولى فى السوق الجزائرية بنسبة 50% فى حين تعد شركة ميكرو ماكس من الشركات العشرة الاوائل فى السوق الهندية.
وأكد محمد عرفة مدير مبيعات شركة سيبد تك ان منتجات الشركات الثلاث التى سيتم طرحها من خلال شركتنا فى السوق المصرية تتراوح ما بين 160 جنيها إلى 6000 ألف جنيه، مشيرا إلى أن التركيز فى المرحلة الأولى ستكون على طرح أجهزة بجودة عالية وأسعار مناسبة من سمارت فون وفيتشر فون.
وقال عرفة إن شركته تعاقدت مع شركة «أى تو» للقيام بعمل صيانة لهواتف العلامات التجارية التابعة لها على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن شركته تتفاوض حاليا مع إحدى الشركات الكبرى العاملة فى السوق المصرية فى مجال الصيانة حيث تعد خدمة ما بعد البيع من أهم العوامل التى تساعد على النجاح فى السوق المحلية.
وأضاف أن سيبد تك لديها إدارة خاصة تهتم برضا العملاء، مشيرا إلى أن تلك الإدارة تلقى اهتماما كبيرا ويتم التطوير فيها بشكل مستمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك