المشدد 5 سنوات لمتهمين وبراءة 7 آخرين بتهمة السرقة بمدينة نصر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 5 سنوات لمتهمين وبراءة 7 آخرين بتهمة السرقة بمدينة نصر

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 20 مايو 2021 - 7:43 م | آخر تحديث: الخميس 20 مايو 2021 - 7:43 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد عبد العزيز توني، بمعاقبة متهمان بالسجن المشدد لمدة ٥ سنوات وبراءة ٧ آخرين بتهمة السرقة في مدينة نصر.

تبين من خلال الأوراق أن المتهمين هم سامي . ط، أحمد .م، صالح .م، فرج . ح، حسن .ع، أحمد . ع ، محمد . ح، عبد الرحمن .ح، يوسف . ع.

كشف أمر الإحالة قيام المتهمين من الأول إلى الثامن بسرقة المنقولات مبالغ مالية وهاتف محمول ومحتويات الكشك المملوكة للمجني عليهما محمد. أ ، أحمد. ع، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما " مشهرين في وجههما سلاحيين ناريين مهددين إياهم بهما مما بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات التي كانت بحوزتهما.

أضاف أمر الإحالة حيازة المتهم الاول والثاني سلاحيين ناريين غير مششخنين فرد خرطوش، وبندقية خرطوش.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الثاني استعمل التهديد ولوح باستخدام العنف في مواجهة موظف عمومي وهو النقيب ابراهيم الغمري معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول ليحمله بغير حق على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفته وهو التمكن من ضبطه حيث استخدم في ذلك السلاح الناري.

كما أشار أمر الإحالة إلى قيام المتهم الخامس باخفاء المنقولات المتحصلة من جناية السرقة بالإكراه حال علمه بذلك.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه، أنه اثناء تواجده بالكشك الخاص به فوجئ بسيارة يستقلها المتهمين وقام أحدهم بالتحدث معه واثناء ذلك فوجئ بباقي المتهمين قاموا بإشهار أسلحة نارية في وجهه وتمكنوا من شل مقاومته وسرقة المبالغ المالية وهاتف محمول ومنقولات آخري.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه احمد، أنه اثناء نومه بالغرفة خلف الكشك الخاص به تناهي إلى سمعه استغاثة نجلة محمد وابصر المتهمين يقومون بالهرب من محل الواقعة فقام بملاحقتهم الا انه لم يتمكن من ضبطهم.

وكشفت شهادة مصطفي جمال ،نقيب شرطة معاون مباحث قسم مدينة نصر أول أن تحرياته السرية توصلت إلى صحة ارتكاب الواقعة وقاموا بسرقة المحني عليهما كرها عنهما مستخدمين في ذلك اسلحة نارية فرد خرطوش وبندقية خرطوش وقام بضبط المتهمين وبحوزة الأول والثاني أسلحة نارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك