رئيس بعثة ناشئي اليد: «الرئيس حدث معهم كأب.. قالهم خدوا بالكم من دراستكم بجانب الرياضة» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 8:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

رئيس بعثة ناشئي اليد: «الرئيس حدث معهم كأب.. قالهم خدوا بالكم من دراستكم بجانب الرياضة»

دينا النجار
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 10:06 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 10:06 م

أعرب عبده عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، ورئيس بعثة أبطال اليد فى كأس العالم بمقدونيا، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفريق كرة اليد للناشئين، واصفًا إياه: «أعلى تكريم على مستوى الدولة للشباب دول».

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، «لقاء الرئيس باللاعبين كان لقاء أبوي، تكلم معهم بمنطق الأب قالهم خدوا بالكم من دراستكم والرياضة جنب الدراسة والعلم، وقالهم دي بداية وليست النهاية»، لافتًا إلى إقامة كأس العالم في مصر 2021.

وأوضح أن هناك طلبة من كليات الهندسة والطب في فريق الناشئين، مؤكدًا أن اتحاد كرة اليد يسير بخطط مدروسة وعلمية وهناك تسلسل واستمراية لتحقيق الإنجازات في كل الفرق الأخرى سواء منتخب الشباب أو منتخب كرة اليد أو الناشئين.

وتابع: «الرئيس منح البعثة وسام الرياضة من الطبقة الأولى، وزير الشباب والرياضة مشكورًا خصص مكافئات 150 ألف جنيه لكل لاعب، علاوة على مكافئة الاتحاد».

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 إلى القاهرة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، قادمة من مقدونيا، بعد تتويجها بلقب كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.
وكان في استقبال البعثة بمطار القاهرة، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وسام الرياضة من الطبقة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك