للرجل.. 7 أشياء تُغضب المرأة منك في فترة حملها - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 أبريل 2020 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

للرجل.. 7 أشياء تُغضب المرأة منك في فترة حملها

منار محمد
نشر فى : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:49 م | آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:49 م

تمر المرأة بمرحلة عصبية خلال فترة الحمل بسبب الإرهاق والغثيان وعدم القدرة على تناول الطعام جيدًا أو النوم بطريقة مريحة وهذا أحيانًا لا يشعر به الراجل ولذلك يكون رد فعل المرأة شديد اللهجة في أغلب النقاشات والزوج لا يدرك ما الخطأ الذي ارتكبه لتعامله المرأة بقسوة.

ومع كثرة العصبية ورد الفعل الحاد يظن الرجل أن الزوجة لم تعد تحبه وهذا يمكن أن يكون سبب في هدم المنزل، وحتى لا يحدث ذلك نستعرض في السطور التالية الأشياء التي تغضب منها المرأة حينما يفعلها الرجل خلال فترة الحمل- حسبما ذكرها موقع " redtri".

1- الوجبات
تهتم المرأة كثيرًا خلال الحمل بالوجبات الخاصة بها على مدار اليوم وفي حالة عدم وجود طعام ترغب به ولم يهتم الزوج بإحضاره فأنها تتحول إلى امرأة شديدة العصبية ويمكن أن ترفض تناول الطعام عامة إلى أن يحضر الزوج نوعية الطعام الذي ترغب به.

2- معلومات عن الطفل
تتحدث بعض النساء بعصبية حينما يتحدث الزوج عن طريقة الولادة لأنها تشعر بالخوف من يوم الولادة، إضافة إلى عصبيتها من تدخله في اختيار ملابس الطفل وقائمة الأشياء التي ستأخذها معها خلال الولادة.

3- التحدث عن عصبيتها
حينما يتحدث الزوج مع زوجته الحامل عن زيادة نسبة عصبيتها وعدم تحدثها بهدوء مثل الوقت السابق فأنها تشعر بعصبية زائدة بسبب تحملها إجهاد الحمل بمفردها وعدم رغبة زوجها في الوقوف بجانبها حتى الإنجاب.

4- سؤالها حول خاتم الزواج
تغضب المرأة الحامل حينما يسألها زوجها عن لماذا لم تعد ترتدي خاتم الزواج لأنها تشعر بالانزعاج لاضطرارها التخلي عنه بسبب زيادة وزنها وهو لم يفهم ذلك ويساندها في تقبل مظهرها الجديد.

5- تأخير طلباتها
حينما تطلب المرأة خلال شهر الحمل من الرجل شئ، فإنها ترغب في أن يكون جاهزًا فور طلبه ولذلك تغضب وتتحدث بعصبية إذا أهمل الزوج ذلك أو فعل الشئ الذي تطلبه بعد مدة.

6- تناول طعامها المفضل أمامها
خلال الحمل يتم منع المرأة من بعض المشروبات والمأكولات للحفاظ على صحة الجنين ومنحه التغذية الجيدة وإذا شاهدت المرأة زوجها يتناول أو يشرب شئ تحبه ولكنها ممنوعة منه فأنها تغضب عليه فورًا.

7- عدم الإعجاب باسم الطفل
تحاول النساء على مدار شهور الحمل اختيار اسم مناسب للطفل وحينما يؤكد الزوج أن الاسم ليس جيدًا فأنه بذلك يثير عصبية المرأة لأنها تتذكر الإجهاد والتفكير الطويل الذي مرت بهم حتى تجد اسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك