إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات شمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 12:20 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات شمال سيناء

تصوير - مصطفى سنجر
تصوير - مصطفى سنجر
العريش - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2013 - 3:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2013 - 3:06 م

أعلنت حالة الطوارئ بقطاع الصحة بمحافظة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى المستشفيات ومرفق الإسعاف.

 

ذلك تزامنا مع نشر وتوزيع الآليات العسكرية وقوات الأمن على خلفية أزمة الجنود المختطفين .

 

وأكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في تصريح له، أن جميع المنشآت الصحية على مستوى المحافظة في حالة استعداد لمواجهة أي طارئ خاصة على مستوى المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية ومرفق الإسعاف .

 

وأضاف، أنه تم إلغاء إجازات أطباء أقسام الاستقبال والطوارئ، وتوفير كميات من أدوية الطوارئ والمحاليل اللازمة لمواجهة أي حالات طارئة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك