«الأعلى للإعلام» يعفي الأمين العام المتهم بالرشوة من منصبه: «لن نتستر على فاسد» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

«الأعلى للإعلام» يعفي الأمين العام المتهم بالرشوة من منصبه: «لن نتستر على فاسد»

محمد فتحي
نشر فى : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 4:05 م | آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 4:05 م

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، إعفاء أمينه العام، أحمد سليم، من منصبه بالمجلس، واتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين أمين عام جديد للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد أن توافق المجلس على اسمه ومؤهلاته لتولي هذا المنصب خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ عقده المجلس الأعلى للإعلام، ظهر اليوم؛ لمناقشة ما أثير حول الأمين العام للمجلس أحمد سليم واتهامه فى قضية رشوة.

وأكد مكرم محمد أحمد خلال الاجتماع، أنه تم الاستقرار على تولي وكيل الهيئة الوطنية الصحافة الدكتور عصام فرج، لمنصب الأمين العام الجديد خلال يومين على الأكثر.

وأوضح المجلس في بيان له، أنه لم يقم أبدا بالتستر على ما يخالف القانون أو ليحمي فسادا مهما كان مرتكبه، مضيفًا أن المجلس على يقين بأن كافة أعماله وقراراته تمت وفقا للآليات قانونية محددة ينظمها القانون ولوائح العمل الداخلية.

وقال مكرم في تصريحات الصحفيين عقب الاجتماع: "شكلنا لجنة لمتابعة كافة خطابات الأمين العام السابقة، ستكون برئاسة أحد الوكيلين وعضو أساسي فيها المستشار القانوني للمجلس".

وأضاف مكرم أن كافة القرارات الصادرة عن المجلس قانونية ونحن مسؤولين عنها، قائلا: "وأنا مسؤول عنها شخصيا، وأثمن ما في هذا المجلس هو مصداقيته".

وألقت صباح أمس، هيئة الرقابة الإدارية، القبض على أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام، في واقعة رشوة تتعلق بعمله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك