اللجنه المؤقته لنقابة العاملين بالإتصالات تدعو للافراج عن خمسة عمال محبوسين إحتياطيا - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

اللجنه المؤقته لنقابة العاملين بالإتصالات تدعو للافراج عن خمسة عمال محبوسين إحتياطيا

صورة ارشيفية من وقفة احتجاجية لعمال المصرية للاتصالات
صورة ارشيفية من وقفة احتجاجية لعمال المصرية للاتصالات
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 12:50 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 1:09 م

دعت اللجنه الإدارية المؤقته لتسيير أعمال النقابة العامة للعاملين بالإتصالات إلى الافراج عن العمال الخمسة المحبوسين على ذمة القضيه رقم 2434 لسنة 2011 إدارى الموسكى.. وأكدت اللجنه تضامنها مع جميع العاملين بالاتصالات في المطالب المشروعة لهم بما يحقق طموحاتهم. كما أكدت اللجنه الإدارية المؤقتة لأعمال النقابة العامة برئاسة معاذ كامل حلفاية في بيان لها اليوم الجمعة، أنها تبذل المزيد من الجهد للحصول على مطالب العاملين عن طريق اللجان الفرعية لعرضها على اللجنة الإدارية المؤقتة للنقابة العامة .


وناشدت اللجنة العاملين بالحفاظ على الشركة وممتلكاتها ومصالح العملاء، فيما ناشدت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ورئيس قطاع الشئون القانونية ورئيس اللجنة الاداريةالقائمة بأعمال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بضرورة التدخل للافراج عن زملائهم ممد زكي إسماعيل وهاني شوقي خضير ومحمد صابر عبد العزيز وأيمن عبد التواب وسيد حجازي عبد المقصود المحبوسين إحتياطيا في هذه القضية .

 

وكان الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلن عن تجديد الثقة في الإدارة التنفيذية للشركة المصرية للاتصالات ممثلة في الرئيس التنفيذي ونوابه في تحقيق أهداف الشركة للفترة المقبلة وذلك عقب اجتماع عقده الوزير أمس الخميس مع قيادات الشركة لاستعراض الأوضاع الحالية التي تمر بها الشركة، وحضر الاجتماع كل من المهندس عقيل بشير ـ رئيس مجلس الإدارة ـ والمهندس محمد عبد الرحيم ـ الرئيس التنفيذي ونواب الرئيس التنفيذي للشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك