أسوان تستقبل وفدا سياحيا أوكرانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في الإطار الاحتفال بظاهرة تعامد الشمس..

أسوان تستقبل وفدا سياحيا أوكرانيا

مصطفي يسري محافظ أسوان
مصطفي يسري محافظ أسوان
أسوان - حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 3:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 3:56 م

استقبل مصطفي يسري محافظ أسوان، الوفد السياحي الأوكراني والذي يضم 116 من وكلاء السفر والسياحة ومسؤولي المبيعات بالشركات السياحية الأوكرانية، وذلك على متن الباخرة النيلية «Ms Lady Mary» بالمراسي السياحية بالكورنيش الجديد، بحضور رفيق شوقي مدير عام الفنادق العائمة.

وأشار المحافظ إلى أن الزيارة تأتي في اطار احتفال أسوان بظاهرة تعامد الشمس على معبدي أبوسمبل، ولاسيما أن احتفالات هذا العام تعتبر بمثابة رسالة قوية ومباشرة لمختلف دول العالم بأن أسوان ومصر آمنة وخاصة في ظل استقرار الأوضاع الأمنية وعودة هيبة الدولة، الأمر الذي انعكس سريعا في إعطاء مؤشرات إيجابية بزيادة معدلات الحجوزات السياحية.

وقد رحب محافظ أسوان بتوافد السياحة الأوكرانية إلى مصر وأسوان، وخاصة أن السياحة الثقافية والرحلات النيلية هي من أهم الأنماط السياحية التي تتميز بها مصر، وهي تلقى ترويجا كبيرا من وزارة السياحة خلال الفترة الحالية في ظل الاستقرار الأمني.

وأضاف «يسري»: "نسابق الزمن للاستعداد للموسم السياحي من خلال سرعة إنهاء تجديد شبكات البنية الأساسية، ورفع كفاءة الطرق الداخلية والسريعة، بالإضافة إلى أعمال التطوير والتجميل والتشجير والنظافة العامة، مع تنظيم حملات لإزالة الإشغالات والتعديات التي تشوه الشكل الجمالي والحضاري لمدن المحافظة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك