إيمي سالم: ردود الأفعال على مسلسل «طلقة حظ» فاقت توقعاتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

إيمي سالم: ردود الأفعال على مسلسل «طلقة حظ» فاقت توقعاتي

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:51 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:51 م

أكدت الفنانة إيمي سالم أن ردود الأفعال على دورها في مسلسلها الرمضاني (طلقة حظ) فاقت توقعاتها.

وقالت إيمي سالم ، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ، إنها تلقت اشادة كبيرة بدورها الذي قدمته وبأنها قدمت العمل بشكل جيد، كما جاءتها بعض التعليقات بأن اداءها أصبح يحمل نضجا، وبأنها قدمت شخصية الشر ولكن بشكل مختلف.

وأعربت عن سعادتها للغاية بمشاركتها في المسلسل . معتبرة نفسها محظوظة لأنها من المشاركات فيه، لافتة إلى أنها دائما تبحث عن الجديد في أعمالها، وتدقق في اختياراتها الفنية.

وأوضحت أن الاختلاف من أهم العناصر التي جعلتها تنجذب للمسلسل، فالعمل مختلف عن ادوارها السابقة، هو كوميدي ويعتمد على كوميديا الموقف، وهو ما كانت ترغب في تقديمه، كما أن دورها الذي قدمته مؤثر في الاحداث ومهم.

وأشارت إلى أنها أحبت العمل مع الممثل مصطفى خاطر فهو يتعامل بإحترام، وأصبحت بينهما صداقة اثناء الكواليس وسعدت كثيرا بالتجربة.مؤكدة أنها لا تحب تقديم أي مشهد يخدش الحياء أو يغضب أبناءها ، فمن الطبيعي أن يكون هناك خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وتناولت أحداث المسلسل قصة شخصية "عبد الصبور" التي يجسدها مصطفى خاطر، الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير حياته ويقلبها رأسا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

وشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنور، وآيتن عامر، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ ، وحسني شتا ومحمود فارس، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك