فيديو.. محمد صبحي: شكرًا لجمهوري الغالي الذي تربى على مسلسل يوميات ونيس - بوابة الشروق
الأحد 25 يوليه 2021 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

فيديو.. محمد صبحي: شكرًا لجمهوري الغالي الذي تربى على مسلسل يوميات ونيس

محمد صبحي
محمد صبحي
أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:28 م
قال الفنان محمد صبحي، إنه يتقدم بالشكر لجمهوره الذي وصفه بـ«الغالي» وتربى على مسلسله يوميات ونيس على مدار ثمانية أجزاء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أنه وردت إليه الكثير من الرسائل لأطفال من أعمار سنية مختلفة يقبّلون صورة ونيس على الشاشة أثناء عرض المسلسل.

وفيما أشاد صبحي بدور الأب في مسلسل ونيس وتأثيره على تربية الأبناء، رأى أن مسلسل أنا وهؤلاء يستحق أن يعرض على الشاشة، مرجعًا ذلك إلى إمكانية الاستفادة من المسلسل في مواجهة قضية الزيادة السكانية.

وأشار إلى أن المسلسل يُسلط الضوء على ظاهرة سائدة بأن بعض الأشخاص ينجبون أعدادًا كبيرة من الأبناء بدافع عن الانتقام من الدولة من أجل إلزامها بنفقاتهم، مؤكدًا أن المسلسل يركز أيضًا على مشكلة الطلاق الحقيقية التي تقسم المجتمع إلى نصفين.

وشدد صبحي على أن كل هذه الأفكار مطروحة في مسلسل كوميدي، مؤكدًا أن الأفكار تصل عبر هذه النوعية من الأعمال بشكل أسرع للجمهور.

يُشار إلى النجم محمد صبحي يواصل حاليًّا تنفيذ بروفات مسرحيته الجديدة «نجوم الضهر» على مسرحه بمدينة سنبل، والتى سيفتتحها قريبا بمشاركة نجوم فرقته (استديو الممثل)، وتضم نجوما من أجيال مختلفة، وهي كتابة قصصية لصبحي، بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة.

ويشارك في المسرحية سميرة عبدالعزيز، سماح السعيد، عبدالرحيم حسن، محمد أبوداوود، ندى ماهر، ميرنا ذكرى، حازم القاضى، تامر ضيائى، داليا حسن، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلى فوزى ومايكل وليام ومصطفى يوسف ومحمد شوقى طنطاوى ورحاب الشناط.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك