تعرف على موعد وشروط التقدم لوظائف مصلحة الضرائب - بوابة الشروق
الإثنين 23 نوفمبر 2020 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

تعرف على موعد وشروط التقدم لوظائف مصلحة الضرائب

سارة حمزة
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 6:06 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 6:06 م
أعلنت مصلحة الضرائب المصرية عن حاجتها للتعاقد مع 1700 مأمور ضرائب (مأمور ضرائب فحص - مأمور ضرائب حصر) على مستوى محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان المصلحة اليوم، يبدأ التقدم للوظائف إلكترونيا بداية من 22 نوفمبر ولمدة شهر على موقع المصلحة.

شروط التقدم للوظائف:

١-مصري الجنسية ومقيم إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم إليها.
٢- أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بتقدير عام جيد جدا.
٣-لايزيد سن المتقدم عن 27 عاما من تاريخ هذا الإعلان.

وأوضح بيان مصلحة الضرائب المستندات المطلوبة للتقدم وهي: استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية، وذلك للمستوفين لشروط التقدم فقط.

وتحميل صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم، وتحميل صورة من شهادة الميلاد المميكنة ، وتحميل صورة من بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الإعلان، وتحميل صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع، وذلك بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور، وتحميل صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون حديثة وصادرة باسم وزارة المالية، وأخيرا تحميل صورة شخصية للمتقدم على الموقع.

وأشار البيان إلى أنه يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم، لاختبارات التقييم والتي ستتم بشكل إلكتروني، وذلك بنسبة ٧٥ %على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية - القوانين الضريبية - الحاســب الآلي –المهارات الشخصية الاساسية - اللغة الإنجليزية)، وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الإلكترونية فقط.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك