المونديال سيفقد صلاح أو ماني.. ماذا قالت صحف السنغال عن مواجهة مصر؟ - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

المونديال سيفقد صلاح أو ماني.. ماذا قالت صحف السنغال عن مواجهة مصر؟

محمد جلال
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 1:09 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 12:34 ص

سلطت الصحف السنغالية الضوء على مواجهة منتخب مصر فى الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأقيمت أمس السبت، قرعة الأدوار النهائية لتصفيات كأس العالم فى مدينة دوالا بالكاميرون التى تستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية حتى 6 فبراير المقبل.

وأوقعت القرعة مواجهات نارية بين مصر والسنغال والجزائر أمام الكاميرون بالإضافة إلى نيجيريا ضد غانا ومالى مع تونس.

وكانت البداية مع صحيفة «ليتالون»، التى أكدت أن التصفيات النهائية لكأس العالم وضعت حدا للتشويق بين المنتخبات وأسفرت عن مواجهة قوية بين مصر والسنغال.

وأشارت الصحيفة إلى أن مواجهة محمد صلاح وساديو ماني وجها لوجه ستكون مصيرية بعد أن شاهدناهم معا في ليفربول الإنجليزي مؤخرا.

وأتمت الصحيفة التى جاء عنوانها: «تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.. ماني ضد صلاح!»، تقريرها وأوضحت أن مباراة مصر والسنغال ليست الوحيدة التى سنرى فيها إثارة كبيرة بل أوقعت القرعة مباريات كبرى مثل الكاميرون أمام الجزائر، ومالي التي ستواجه تونس، بينما نيجيريا تلعب مع غانا.

وعنونت صحيفة «ديلي ساوث» نتيجة القرعة كالتالي: «صدمة في قرعة إفريقيا، مصر ستواجه السنغال»، وأفادت أن جميع مباريات تصفيات كأس العالم ستكون قوية وستشهد صدامات قوية مثل مصر والسنغال، الجزائر والكاميرون، نيجيريا وغانا.

وأضافت الصحيفة أن كأس العالم سيفقد صلاح أو ساديو ماني بعد أن أوقعت القرعة مصر أمام السنغال فى مباراة صعبة على الفريقين.

أما إذاعة «إكسلايما» فجاء عنوانها «السنغال تصطدم بـ مصر وصلاح في التصفيات النهائية لكأس العالم»، وأكدت أن أسود السنغال سيكونوا فى مباراة قوية واحتكاك صعب مع مصر ومحمد صلاح.

وأبرزت الصحيفة توقيت مباراتي الذهاب والإياب حيث أوضحت أن لقاء الأول سيُلعب فى القاهرة وسيكون فرصة لأسود التيرانجا لتحقيق نتيجة كبيرة، فيما ستقام مباراة الإياب بمدينة داكار خلال شهر مارس المقبل.

وأتمت الصحيفة تقريرها عن المباراة الحاسمة بأن القرعة شهدت مباريات قوية أخرى حيث سيلتقي منتخب الكاميرون مع الجزائر ونيجيريا تلعب ضد غانا ومالى مع تونس.

أما شبكة «walf-groupe» فألقت الضوء على عودة المباريات الكبرى في إفريقيا عن طريق التصفيات النهائية لكأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن مصر ستتنافس مع السنغال من أجل الفوز بإحدى بطاقات التأهل، مشيرة إلى أن هذه المباراة ستكون فرصة لمشاهدة مبارزة بين صلاح وماني وهما صديقان في ليفربول.

أما موقع «wiwsport» فتحدث عن المواجهة الصعبة التى تنتظر السنغال وأكد خلال تقرير كامل عن المواجهة المنتظرة، أن مباراة مصر ستمثل عقبة جديدة يجب التغلب عليها ولن تكن سهلة حيث ستواجه الأسود خصمًا قويًا للغاية.

وأضاف الموقع أن لاعبي المدير الفنى أليو سيسيه، يضعون أعينهم على التأهل الثاني على التوالي لكأس العالم، وأوضح أن المنتخب المصرى لن يكون خصما سهلا.

وتابع الموقع أن مصر تبحث عن التأهل الرابع بعد مشاركتها في نسخ 1934 و1990 و2018، وأشار إلى أن المنتخبان يركزان على كأس الأمم المقامة في الكاميرون حاليا لكن سيكون هناك دافع خاص بين صلاح وماني في مارس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك