ياسمين علي تحيي حفل المركز الكاثوليكي وتهدي أغنية زهرة المدائن للأشقاء الفلسطينيين - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسمين علي تحيي حفل المركز الكاثوليكي وتهدي أغنية زهرة المدائن للأشقاء الفلسطينيين

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2024 - 9:00 م
أحيت الفنانة ياسمين علي، حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، في نسخته ال72، برئاسة الأب بطرس دانيال، وقدمت مجموعة من أغانيها الخاصة.
وقدمت أغنية «زهرة المدائن»، التي غنتها الجزائرية وردة، حيث أهدت هذه الأغنية للأشقاء الفلسطينيين.

وقالت ياسمين، إن هذا الحفل هو أول حفل تقدمه منذ أحداث غزة، فقد قررت وقف جميع حفلاتها منذ ٧ أكتوبر الماضي، مؤكدة: «كنت لا أستطيع الغناء».

وتضم لجنة تحكيم النسخة الـ72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، مجموعة من الفنانين، هم؛ داليا مصطفى وحنان مطاوع وأحمد شاكر، والكاتب والمؤلف عبدالرحيم كمال، ومدير التصوير إيهاب محمد على، والناقد الفنى على الفاتح، والمونتير كمال الملّاخ، والموسيقار مصطفى الحلوانى.

وحضر الحفل الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان جميل برسوم، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة حورية فرغلي، والموسيقار نادر عباسي، والفنان طه دسوقي وزوجته، لحضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي اليوم، في دورته 72.

وكانت اللجنة العليا للمهرجان قد اختارت 6 أفلام متوافقة للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من بين 43 فيلمًا تم عرضهم تجاريًا هذا العام، بجانب أفلام عُرضت بالمهرجانات السينمائية المختلفة، وهي؛ «أنا لحبيبى»، و«19 ب»، و«بيت الروبى»، و«وش في وش»، و«ڤوي! ڤوي! ڤوي!»، و«أنف وثلاث عيون».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك