رئيس جامعة كفر الشيخ: لا صحة لإلغاء الفصل الدراسي الثاني - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 6:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس جامعة كفر الشيخ: لا صحة لإلغاء الفصل الدراسي الثاني

عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ
عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ
أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 11:16 م | آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 11:16 م

نفى الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، ما تردد على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واحتساب نتيجة الفصل الدراسي الأول، موضحًا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حددت موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني السبت الموافق 30 -5 -2020 م المقبل وفقاً للجداول التي ستعلن من كل جامعة أو في موعد يتم إعلانه لاحقًا وفقًا لمستجدات الأمور.

وحذر الدكتور دسوقي من الإنسياق وراء الشائعات والأخبار المزيفة التي تبثها حسابات وصفحات وهمية تهدف إلى تضليل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وإثارة الرأي العام وإحداث بلبلة.
وشدد رئيس الجامعة على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التي يطلقها ويروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية، داعيًا إلى الرجوع إلى الجامعة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت والاتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامي للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

كما قرر رئيس جامعة كفر الشيخ عدم تحمل طلاب المدن الجامعية أي مصروفات إلا عن المدة الفعلية التي قضوها في المدن ولن يتحملوا أي مصاريف خلال فترة تعليق الدراسة والمحددة بقرار السيد الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موضحًا أنه غير مسموح للطلاب بالحضورلمقار المدن لأخذ متعلقاتهم الشخصيه نظرًا للتعقيم والتطهير الكامل للمدن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك