كورونا يرفع أسعار «مناديل الحمام» بالألعاب الإلكترونية - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كورونا يرفع أسعار «مناديل الحمام» بالألعاب الإلكترونية

سمر سمير:
نشر فى : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 4:41 م | آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 4:41 م

عادة ما يحاول بعض الناس الانغماس فى أنفسهم والهروب إلى عالم الألعاب الافتراضى الذى يحبونه، كما فعل بعض لاعبى لعبة Bethesda العالمية المفتوحة Fallout 76، الذين بدأوا فى تخزين «أوراق الحمام» ليس فى الحياة الحقيقية، ولكن فى اللعبة أيضا وفقا لتقرير من Polygon.
اعتاد بعض لاعبى Fallout 76 على تخزين أوراق الحمام فى اللعبة، فهو يتوفر مثل بعض العناصر الأخرى ذات الاستخدام الأقل فى اللعبة، ويبدو أن فيروس كورونا الذى تسبب فى استنزاف سريع لـ«مناديل الحمام» فى المتاجر، هو السبب وراء هذا السلوك الغريب من اللاعبين، وقد تكون هذه محاولة للسخرية من أولئك الذين يخزنون بالفعل المناديل فى الحياة الحقيقية، حتى أصبح مطلوبا فى اللعبة وارتفعت أسعاره أيضا.
والعديد من اللاعبين إما يجمعون بقلق أى ورق تواليت يجدونه، أو أنهم يرفعون الأسعار فى متاجرهم، وعلى الرغم من أن ذلك كله يبدو مجرد طرفة فى عالم الألعاب، إلا أنها حققت فى الواقع تأثيرا فعليا على اقتصاد اللعبة كما تؤثر على اقتصاد البلاد.
فى حين أن الخوف من الفيروس التاجى قد استحوذ على العالم كله، هناك الكثير من عمليات الشراء التى شهدت إقبالا كبيرا من الناس ومعها أصبحت بعض العناصر الأكثر طلبا من المتاجر هى النظافة مثل المطهرات وأوراق الحمام وغسل اليدين والأقنعة وما إلى ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك