مصطفى بكري: قارنوا بين صور الرئيس السيسي بالأمس واليوم لتدركوا حجم أعبائه - بوابة الشروق
الإثنين 24 يونيو 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري: قارنوا بين صور الرئيس السيسي بالأمس واليوم لتدركوا حجم أعبائه

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 10:41 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 10:41 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر واجهت حملات ممنهجة من «الأكاذيب والادعاءات والمؤامرات» منذ ثورة يونيو 2013 ، مشيرا إلى أن الجيش والشرطة والقضاء كانوا حصن الوطن في مواجهة «الإرهاب والعنف».

وأضاف خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة، أن «أعداء الوطن» الذين راهنوا على سقوط الدولة خاب ظنهم أمام «وطنية وإخلاص الجيش العظيم والشرطة والقضاء، الذين لا يعرفون سوى عقيدة حماية الوطن وتطبيق القانون والعدل».

وثمن تضحيات الجيش والشرطة والقضاء، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحمل أعباءً ثقيلة ويبذل جهودًا ضخمة من أجل الوطن، قائلا: «الذين يتصورون أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاعد مكانه وأمن ويتمتع، تعالوا وشوفوا حجم الجهد والتفاني والعطاء».

ودعا إلى ملاحظة «آثار التعب والإرهاق» على وجه الرئيس السيسي جراء حجم الأعباء والتحديات، قائلا: «قارنوا بين صور الرئيس بالأمس واليوم تعرفوا الأعباء على وجهه؛ نتيجة ما يحدث وتحمله لمغبة أشياء كثيرة جدًا، وتحمله تطاول الخونة والمتآمرين والمؤامرات التي تحاك في الداخل والخارج».

وأكد «بكري» أن الجيش المصري «قادر وكفيل على مواجهة التحديات الخارجية»، مشددا على أهمية «تماسك الجبهة الداخلية الوطنية» كشرط أساسي للتصدي لأي تهديدات، مستشهدًا بتأكيد الرئيس السيسي على أن «مصر بالتماسك الوطني تستطيع أن تحارب العالم أجمع».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك