ميدو يحدد شروط عودة الزمالك للمنافسة على البطولات.. ويطالب برحيل عدة لاعبين - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو يحدد شروط عودة الزمالك للمنافسة على البطولات.. ويطالب برحيل عدة لاعبين

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 10:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 10:54 ص

حدد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، شروط منافسة الزمالك على البطولات الفترة المقبلة، واحتياجاته من اللاعبين وكذلك اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا عن القلعة البيضاء.

قال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:" إذا أراد الزمالك المنافسة بقوة على كل البطولات المواسم القادمة فيجب التعاقد مع حارسين ولاعب قلب دفاع ومدافع أيسر جامد ولاعب نص ملعب جامد يعرف يلعب ٦ و ٨ وجناح محترم دولي ومصطفى شلبي احتياطي ليه واتنين مهاجمين مختلفين واحد أجنبي وواحد مصري الأهم من كده الاحتفاظ ب جوميز ودعمه".

أضاف ميدو:" يجب رحيل عواد وصبحي وياسر حمد وعدم التجديد لمحمود علاء وروقا وأوباما وبيع ناصر منسي وبيع سيف الجزيري وأكيد رحيل نداي وسامسون، غير طبعا إعارة مهاب ياسر وعاطف وأكيد لازم سيف جعفر يتعرض للبيع مع عودة ماجد هاني ومحمود الباك رايت( الجونه) وحسام اشرف مع خروج طارق علاء ومحيي على سبيل الإعارة".

أتم ميدو:" الكورة صحيح اختلاف في وجهات النظر لكن في حاجات واضحه مش محتاجه اختلاف منها احتياجات الفريق اللي واضحه للجميع".

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي، لكنه سقط في فخ التعادل في المباراة التالية أمام مودرن فيوتشر في الدوري بهدف لمثله، ليستمر مسلسل النتائج السيئة للفارس الأبيض في الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك