النائب إيهاب منصور: أرقام زراعة الأشجار أغلبها بيانات على الورق فقط.. ويجب الرقابة والمتابعة - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب إيهاب منصور: أرقام زراعة الأشجار أغلبها بيانات على الورق فقط.. ويجب الرقابة والمتابعة

النائب إيهاب منصور
النائب إيهاب منصور
دينا شعبان
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 12:38 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 12:38 م

قال المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إننا متواجدين اليوم للتحدث عن حلول لقطع الأشجار، ويجب الاعتراف أن هناك مشكلة؛ لذلك نحن نتناقش فيها اليوم، مؤكداً أنه لا يوجد توعية بيئية.

جاء ذلك خلال فعاليات الحوار الوطني الذي نظمته وزارة البيئة، وجمعية المكتب العربي للشباب والبيئة ومؤسسة المنتدى المصري للتنمية المستدامة، بعنوان "مبادرة الـ100 مليون شجرة.. مسئولية مشتركة.. فلنعمل جميعًا من أجل الاستمرار في تحسين واستدامة بيئتنا"؛ للاستماع ومناقشة كل الآراء التي تعزز من زيادة المساحات الخضراء.

وأكد دعمه لمبادرة الـ100 مليون شجرة، مستطردا: "ولكن أرقام الزراعة تكون أغلبها بيانات على الورق فقط، لذلك يجب أن يكون هناك رقابة ومتابعة مستمرة".

ولفت إلى تصريح مدير عام التشجير بوزارة البيئة لـ«الشروق» فيما يخص عدم قطع وزارة البيئة للأشجار واتهامها بأن المحليات هي من تقوم بالقطع دون الرجوع إلى الوزارة في شيئ، مؤكدا دعمه للمحليات ودورها وضرورة وجود توعية لهم بشكل مستمر، لأن الموظفين ليس لديهم وعي بأهمية الأشجار فبالتالي يقومون بالقطع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك