فيديو.. وزير القوى العاملة عن تجاوز معاونه السابق بحق الكويت: أمر غير مقبول وجريمة - بوابة الشروق
الخميس 26 نوفمبر 2020 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

فيديو.. وزير القوى العاملة عن تجاوز معاونه السابق بحق الكويت: أمر غير مقبول وجريمة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة
الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة
هديل هلال
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:53 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:53 م

قال الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن كل الشخصيات المصرية على كل المستويات، بدءًا من السفير المصري في الكويت وصولًا لرئيس الوزراء، استنكروا إساءة معاونه لدولة الكويت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضاف سعفان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أنه «ليس مسموح بالتجاوز في حق رموز موجودة في العالم العربي»، مؤكدًا أنه «لا أحد يستطيع الحديث على العلاقة بين الدولتين الشقيقتين مصر والكويت».

وأشار إلى اتخاذه القرار بإقالة معاونه فور وصوله المكتب، مضيفًا: «غير مقبول أبدًا التجاوز في حق الرموز لا من مسؤول أو غيره، لكل شخص هفوات وهذه جريمة».

ولفت وزير القوى العاملة إلى أن معاونه المُقَال كشخص أخطاؤه قليلة، متابعًا: «لكن لا تبرير لهذا الخطأ، واستقبلت المعاون حتى أفهمه حجم ما فعله ويصبح الخطأ عبرة له ولغيره».

وأصدرت وزارة القوى العاملة بيانا استنكرت ورفضت فيه كليا ما صدر من أحد مسئولي الوزارة من الإساءة بحق دولة الكويت الشقيقة ورموزها، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشخصي «فيسبوك».

وكشفت الوزارة في بيانها عن أنها أقالت معاون وزير القوى العاملة من منصبه، فضلا عن إحالته إلى التحقيق فورا أمام لجنة قانونية على مستوى عال للتحقيق في الموضوع، وإصدار قرار بإيقافه عن العمل فترة التحقيق.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك