لاشين إبراهيم: لا توجد مشاكل واجهت أطراف منظومة الانتخابات - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

لاشين إبراهيم: لا توجد مشاكل واجهت أطراف منظومة الانتخابات

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم
هديل هلال
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:02 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:02 م

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة استعدت بشكل تام لانتخابات مجلس النواب، مؤكدًا أن العملية انتظمت بجميع لجان محافظات المرحلة الأولى منذ التاسعة صباحًا.

وأضاف إبراهيم، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أنه «حتى اللحظة لا توجد أي مشاكل واجهت رؤساء اللجان أو المعاونين أو الناخبين أو أي طرف من أطراف منظومة العملية الانتخابية»، مشيرًا إلى اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأوضح أن الناخبين اصطفوا أمام اللجان في مسافات متباعدة، إضافة إلى تعقيم اللجان بداية اليوم ونهايته وخلال اليوم التالي، قائلًا إن ارتداء الكمامة فرض على كل أطراف العملية الانتخابية.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «من لم يرتد كمامة تعهدنا بتسليمه كمامة، وهناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة»، مضيفًا أن هناك سيارة إسعاف مجهزة بأطقم طبية لمواجهة أي حالة تطرأ.

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح اليوم السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك