تعليم ملوي يكرم طالبة فازت بالمركز الأول بالقصة القصيرة على مستوى الوطن العربي - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

تعليم ملوي يكرم طالبة فازت بالمركز الأول بالقصة القصيرة على مستوى الوطن العربي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 4:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 4:51 م

كرم الدكتور بهاء حسن مدير إدارة ملوي التعليمية الطالبة زينب شريف جودة بالصف الثاني الثانوي بمدرسة يوسف الكيلاني الثانوية، لحصولها على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة، «حارة إيزابيلا»، على مستوى الوطن العربي بمشاركة ١٥ ألف طالب من الوطن العربي.

جاء ذلك بحضور مدير العلاقات العامة مروة العريني، وأخصائي مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية، حيث تم طباعة 500 نسخة من القصة وعرضها بمعرض الكتاب 2021.

وأكد مدير إدارة ملوي، أن الإدارة تهتم بمثل تلك النماذج المشرفة التي تعمل على إعلاء اسم الدولة في شتى المجالات، وأن ما وصلت إليه ابنة تعليم ملوي يعد شرفا عظيماً للمحافظة.

وقال محمد أبو العيون مدير الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، إنه تشجيعا من المديرية للطلاب المتفوقين تم تكريم الطالبة زينب شريف جودة الحاصلة على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة على مستوى الوطن العربي بمشاركة 15 ألف طالب من جميع أنحاء الوطن العربي، والتي بقصة "حارة إيزابيلا"، التي تم طباعة 500 نسخة منها وعرضها في معرض الكتاب 2021.

من ناحيته، قال المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية تواصل العمل في مسابقة "بلابل القرآن الكريم" لحفظ وتلاوة القرآن والثقافة الإسلامية، والتي تتم على 3 مستويات بمختلف المراحل التعليمية بالتعليم العام والفني، وتتم التصفية النهائية على مستوى المديرية للتصعيد على مستوى الجمهورية، حيث يتم تصعيد 3 متسابقين من كل إدارة تعليمية ليكون إجمالي من يتم تصعيدهم 27 متسابقًا في ثلاث مستويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك