طبيبة بمستشفى الزيتون التخصصي تختلق واقعة اختطافها.. والنقابة تطالب بتطبيق القانون عليها - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طبيبة بمستشفى الزيتون التخصصي تختلق واقعة اختطافها.. والنقابة تطالب بتطبيق القانون عليها

محمد فتحي
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:32 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:32 م
قالت النقابة العامة للأطباء، إنه تبين عدم صحة واقعة الاعتداء على الطبيبة ن.س. بمستشفى الزيتون التخصصي، والتي قامت بالإبلاغ عن اختطافها وتهديدها لإرغامها على التنازل عن واقعة اعتداء سابقة عليها.

وأضافت النقابة فى بيان لها اليوم، أنه عقب عدة ساعات من تحقيقات مباحث قسم شرطة المرج وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات في مناطق الواقعة، تبين عدم صحة الواقعة واختلاقها من قبل الطبيبة مقدمة البلاغ، لافتا إلى أن الطبيبة اعترفت أنها كانت بمدينة طنطا وأبلغت زميل لها باختطافها ثم أغلقت تليفونها المحمول وبعد عودتها علمت إبلاغ زملائها للشرطة ونقابة الأطباء مما اضطرها حسب قولها للإستمرار في اختلاق تفاصيل الواقعة.

وذكرت النقابة: "كانت اعترافات الطبيبة في وجود عضو مجلس النقابة أحمد السيد، ومحامي النقابة يحي الهواري، اللذان رافقا الطبيبة وزملائها منذ صباح اليوم بقسم الشرطة وتابعا الإجراءات داخل القسم، وأكدا اعتراف الطبيبة باختلاق الواقعة دون أدنى ضغط من أحد.

من جهته، قال أحمد حسين أمين مساعد نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الإعلامية، إنه تواصل مع رئيس مباحث قسم شرطة المرج ومفتش مباحث القاهرة، وأكد لهم حرص نقابة الأطباء على تطبيق القانون على أي مخطئ وأن النقابة كما تطالب بحقوق أعضائها فإنها تقف ضد أي مخالف للقانون منهم.

وطلب حسين إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطبيبة مختلقة البلاغ، موجها الشكر لرجال قسم شرطة المرج على اهتمامهم وسرعة كشف تفاصيل الواقعة، مطالبا محامي نقابة الأطباء انضمامه في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأكد أنه سيتقدم للجنة التحقيق بنقابة الأطباء ببلاغ ضد الطبيبة لما تسببت فيه من إثارة البلبلة واختلاق واقعة على خلاف الحقيقة.

وكانت النقابة العامة للأطباء أصدرت بيانا ظهر اليوم، قالت خلاله إن عضو مجلس النقابة أحمد السيد ومحامي النقابة يحي الهواري يحضرا حالياً مع الطبيبة ن.س. بقسم شرطة المرج لتقديم بلاغ بواقعة خطفها لعدة ساعات وتهديدها بالتنازل عن واقعة إعتداء قديمة عليها أثناء تأدية عملها والتي صدر فيها حكم بحبس الجانية.

وقال يحي الهواري أن الطبيبة تعمل بمستشفى الزيتون التخصصي ومنتدبة جزئياً إلى مستشفى ٦ أكتوبر المركزي، وتعود واقعة الاعتداء عليها إلى شهر مارس العام الماضي أثناء عملها بقسم الإستقبال بمستشفى القنطرة غرب بالإسماعيلية والتي قامت على إثرها باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاكمة المتهمة بالتعدي وصدور حكم بحبسها لمدة عامين.

وأضاف محامي النقابة أن طبيب زميل للطبيبة، أوضح أنها انتقلت للعمل بمستشفى الزيتون التخصصي وانتدبت بشكل جزئي إلى مستشفى ٦ أكتوبر المركزي وكانت تتلقى خلال الفترة الماضية تهديدات من أهل المعتدية التي صدر ضدها حكم بالحبس لمدة عامين للتصالح في هذه الواقعة.

وبحسب البيان، حكى زميل الطبيبة على لسانها واقعة الخطف بأن الطبيبة عند عودتها أمس من الإسماعيلية لحضور نوباتجية عمل بمستشفى ٦ أكتوبر المركزي وحوالي الساعة التاسعة مساءً في الطريق من موقف المرج إلى محطة المترو طلبت منها سيدة مساعدتها في وضع شنطتها بسيارة مواصلات وعند قيام الطبيبة بمساعدتها فؤجئت برجلين داخل السيارة وثالث خارجها دفعوها داخل السيارة وقيدوا حركتها وعصبوا عينيها.

وأضاف زميل الطبيبة أنها فوجئت باحتجازها في مكان بدائي وهددها مختطفوها بالقتل إن لم تتصالح في واقعة الاعتداء خلال ٤٨ ساعة ثم القوها حوالي الساعة السابعة صباح اليوم بالطريق قبل شبرا الخيمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك