النواب يواصل جلساته العامة للاستماع إلى بيانات وزراء الحكومة - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

النواب يواصل جلساته العامة للاستماع إلى بيانات وزراء الحكومة

أ ش أ
نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 2:04 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 2:04 م

واصل مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، جلساته العامة اليوم الاثنين، للاستماع إلى بيانات وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، عن موقف كل منهم من تنفيذ برنامج الحكومة (مصر تنطلق 2018 / 2020).

ويستمع المجلس خلال جلسته العامة التي ترأسها اليوم المستشار أحمد سعدالدين وكيل أول المجلس إلى بيان وزير القوي العاملة محمد سعفان بشأن تنفيذ برنامج الحكومة في تلك الفترة، ووزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم في ذات الشأن.

وخلال الجلسة أيضا أدت اليمين الدستوري النائبة هدية حسني السعيد نظرا لعدم حضورها الجلسة الافتتاحية.

ومن المقرر أن يستمع المجلس غدا الثلاثاء، إلى بياني وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الطيران المدني محمد منار عنبة، فيما تشهد جلسة بعد غد الأربعاء، الاستماع لبياني الدكتورة إيناس عبدالدائم وزيرة الثقافة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

وتأتي هذه الجلسات استكمالاً لقرار المجلس استدعاء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج خلال الفترة (2018-2020) في جلسات عامة متتالية لاسيما في ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور في تنفيذ البرنامج، حيث شهد الأسبوع الماضي الاستماع إلى بيان رئيس الحكومة فضلا عن عدد من الوزراء.

وكان وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير قد ألقيا بينهما أمام الجلسة العامة أمس الأحد، بشأن تنفيذ برنامج الحكومة في تلك الفترة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك