سخرية بمواقع التواصل بعد سقوط «باتمان» من فوق دراجته أثناء تصوير الفيلم - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

سخرية بمواقع التواصل بعد سقوط «باتمان» من فوق دراجته أثناء تصوير الفيلم

نوران عرفة
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:51 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:54 م

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية إلى منشورات تسخر من الممثل البريطاني روبرت باتينسون، بعد تداول مقطع له من كواليس تصوير فيلم "باتمان" الجديد، "The Batman"، وهو من إنتاج شركة "وارنر براذرز" الأمريكية، والذي يظهر فيه أثناء تجسيده دور باتمان راكبًا دراجته النارية قبل سقوطه مباشرة على الأرض.

وبدى من المقطع القصير المتداول أنه تم تصويرها ضمن كواليس أحداث الفيلم المرتقب، عندما ظهر "باتينسون" وهو يقود دراجة باتمان الشهيرة، ويسير بها ثم يفقد اتزانه ويسقط على الأرض بعد توقفه، وعدم قدرته على السيطرة على ثقل حجم الدراجة.

كما أظهر الفيديو كواليس من الفيلم تكشف انزلاق دراجة "باتمان" النارية على الأرض وسقوطه من فوقها؛ وهو ما أثار مخاوف الجمهور حول عدم قدرته على تجسيد الدور بشكل يتناسب مع تاريخ هذا الرجل الخارف؛ ظنًا منهم أن القائمين على الفيلم اخفقوا تلك المرة في اختيارهم للنجم البريطاني.

ومن المقرر طرح فيلم "باتمان" في دور السينما الأمريكية يوم 25 يونيو 2021، إلا أنه لم يتحدد بعد موعد طرحه في بريطانيا وبقية دول العالم.

والفيلم من إخراج مات ريفيس، وبطولة الممثل البريطاني روبرت باتينسون الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام "Twilight".

وتشارك في بطولة الفيلم إلى جانب باتينسون، الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية زوي كرافيتز بدور "سيلينا كايل" التي تعرف باسم "المرأة القطة – Cat Woman".

وكانت إطلالة روبرت باتينسون في زي "باتمان"، حازت على إشادة من جانب محبي الرجل الوطواط، متوقعين أنه سيكون ملائما في حلة "فارس الظلام" المحارب للجريمة في مدينة "جوثام".

روبرت باتينسون، الذي نال شهرته العالمية من بطولته لأفلام "Twilight"، هو أحدث ممثل يجسد "باتمان" على شاشة السينما، بعد الممثل الأمريكي، بن أفليك، الذي قدم الشخصية في فيلمي "Batman v Superman: Dawn of Justice" من إنتاج 2016، و"Justice League" عام 2017.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك