«تذكرتي»: غير مسموح دخول مباريات كأس الأمم بدون بطاقة المشجع - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تذكرتي»: غير مسموح دخول مباريات كأس الأمم بدون بطاقة المشجع

الشروق
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:52 ص

أصدرت شركة تذكرتى بياناً أعلنت فيه أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الامم الافريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID

وجاء نص بيان الشركة كالتالى :

تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الافريقية سيكون غير متاحًا بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID  وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة علي النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد.

وقد تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من اخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.

بناء علي ما تقدم تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أيًا كان مصدرها لزامًا أن تكون مربوطة مسبقًا ببطاقة المشجع حامل التذكرة وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول.

وفي حالة ضبط مثل تلك الحالات فأنه لن يسمح للمشجع بالدخول وسيتم اتخاذ الاجراءات الادارية المناسبة و التي قد تمتد لالغاء بطاقة المشجع تماما و هو الامر الذي لا يسعي له اي من المشجعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك