إيمان عادل.. القصة الكاملة لحادث مقتل فتاة الدقهلية «المرعب» - بوابة الشروق
الأحد 27 سبتمبر 2020 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إيمان عادل.. القصة الكاملة لحادث مقتل فتاة الدقهلية «المرعب»

إيمان عادل
إيمان عادل
نعمان سمير
نشر في: الخميس 25 يونيو 2020 - 2:13 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2020 - 2:13 م

انهيار الاسرة ومطالبات بإعدام الجناة ونقل الجثمان من مقابر القاتل.. الزوج شارك في الجريمة وحضر تشييع الجثمان
أثارت قضية مقتل الطالبة إيمان عادل بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حالة من الصدمة والغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الجريمة «المرعبة».

وتمكن ضباط مباحث مديرية من الدقهلية أول أمس، من كشف لغز العثور على طالبة بالفرقة الثالثة بجامعة المنصورة مقتولة داخل شقتها والقبض على المتورطين بعد تبين أن زوجها مشارك بالجريمة.

وبعد التحقيقات، أمرت النيابة العامة بحبس زوج إيمان، وعامل، على خلفية اتهام الزوج بخلق واقعة لاغتصابها بالاستعانة بآخر؛ وذلك بغرض الإخلال بشرفها على إثر خلافات بينهما لرفضها زواجه من ثانية، وهي الواقعة التي أدت لوفاتها.

وقال والد الفتاة المتوفية، في تصريحات لـ الشروق: "كانت توجد مشاكل بين الزوج المتهم وبين ابنتي، ومتزوجين منذ عامين وكان لديها طفل 9 شهور".

وتابع: "القاتل نفذ جريمته في قلب الصالة وطفلها الرضيع كان بجوارها".

وأضاف سعد خال المتوفية: "لم نتوقع هذا الموضوع وكنا في جنازة بالبلد، وفوجئنا بابنتنا مقتولة ونقلت للمستشفى الدولي وفي اليوم الثاني تم تشريحها وقمنا بدفنها".

وتابع: "نطلب بالقصاص وعدم ترك القضية وسرعة الحكم فيها".

وأكد محمد شقيق الضحية، أنه "لم يتوقع أن يكون حسين زوجها هو السبب فى قتلها، لأن بعد موتها والدفن حضر وأكل وشرب، وكانت أمى تقول قدموا الأكل لحسين لأنه لم يأكل منذ الصباح، وكان يبكى أثناء الدفنة، ولم يخطر بخيالنا أنه متورط في الحادث".

واضاف محمد خال القتيلة، أنه "لو كنا عرفنا إنه يريد الانفصال والطلاق عن إيمان، كنا رحبنا لأن إيمان معروفة ومشهود لها بأخلاقها العالية".

وطالب بـ"نقل جثمان إيمان من مقابر الزوج إلى مقابر والدها، لأن أصبح هناك مشكلة نفسية بأن القتيلة مدفونة في مقابر القاتل".

وتحول منزل القتيلة إلى سرادق عزاء كبير من قبل الأهالي الوافدين الرافضين لتلك الجريمة.

وأصدرت النيابة العامة بيانا أمس، ذكرت فيه أن «وحدة الرصد» بـ«إدارة البيان» بمكتب «النائب العام» قد رصدت مطالبات عدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقصاص للمجني عليها من زوجها وآخر لاتهامهما بقتلها لرغبة الزوج في التخلص منها، وتداول مقطع مصور نُسب للقاتل مُرتديًا نقابًا خلال توجهه لارتكاب جريمته.

وكشفت تحقيقات «النيابة العامة» عن صورة لارتكاب الواقعة من إقرارات زوج المجني عليها وعاملٍ لديه خلال استجوابهما؛ هي أنه لخلافات زوجية دائمةً بين المجني عليها وزوجها، ورفْضِ أهل الزوج رغبتَه في تطليقها، فكَّر في اختلاق واقعة تُخلُّ بشرفها لإنهاء علاقته بها، فاتفق مع عاملٍ لديه على أن يتوجه لزوجته –بمسكنهما- ويواقعها كرهًا عنها، مستغلًا في ذلك إصابتها بنوبات من ضيق التنفس والإغماء تَحُولُ دون مقاومتها؛ ليحضر هو خلال ذلك متظاهرًا بضبطها على تلك الحالة المخلة، فيُنهي علاقته معها، وذلك مقابل مبلغ نقدي اتفق على تقديمه لشريكه.

اقرأ أيضا: الزوجة الشابة تعرضت للاغتصاب بعد مقتلها.. تفاصيل جريمة الزوج والعامل بالدقهلية


وأسفرت تحريات الشرطة عن ارتكاب المتهميْنِ المذكورين الواقعة، ولا زالت القضية قيدَ استكمال التحقيقات وورود تقرير «مصلحة الطب الشرعي» بإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، ونتيجة مطابقة الحامض النووي للعامل المتهم مع الآثار التي عُثِر عليها بمسرح الحادث، ونتيجة فحص قلامات أظافر المجني عليها، وفحص هاتفَي المتهميْنِ.

اقرأ أيضا.. تفاصيل صادمة في اعترافات زوج إيمان عادل الدقهلية: اتفقت معه لاغتصابها وليس قتلها

 

جنازة إيمان عادل

جنازة إيمان عادل

الزوج المتهم

القاتل

والد القتيلة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك