انتخابات الرئاسة.. حزب المؤتمر: ندعم الرئيس لولاية جديدة.. إنجازات كثيرة بدأناها ولا بد أن ننهيها مع السيسي - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتخابات الرئاسة.. حزب المؤتمر: ندعم الرئيس لولاية جديدة.. إنجازات كثيرة بدأناها ولا بد أن ننهيها مع السيسي

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 9:06 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 9:06 م

قال الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن قرار الحزب بشأن إعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة؛ جاء عن اقتناع كامل بأهمية استكمال ما بدأته القيادة السياسية من أجل مواصلة العمل نحو بناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بها الشعب المصري.

وأضاف خلال مداخلة متلفزة لبرنامج «حقائق وأسرار» مع الإعلامي مصطفى بكري، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة،: «في حال ترشح الرئيس السيسي نحن داعمون له للدورة الرئاسية المقبلة، هناك ملفات كثيرة لا تزال مفتوحة نحتاج إلى الانتهاء منها وإتمامها».

وذكر أن الحوار الوطني كان بمثابة فرصة للاستماع الجيد إلى المشاكل والحلول، موضحا أن مشاركة الحزب بالجلسات؛ أبانت رؤية الحزب بشأن ضرورة استكمال بعض الملفات مع القيادة السياسية، قائلا: «بعد البحث وعقد اجتماعات أكثر من مرة ودراسة الموقف السياسي والاقتصادي؛ تأكدنا أن هناك أشياء كثيرة لا بد أن تستكمل، إنجازات كثيرة بدأناها ولا بد أن ننهيها مع الرئيس».

وكشف عن توجه الحزب بعدد من المطالب لعرضها على الرئيس؛ من أجل تضمينها البرنامج الانتخابي الرئاسي أبرزها؛ الاهتمام بالتعليم والصحة ليصبحا في مقدمة الأولويات، لافتا إلى إشارة الرئيس لهذين المطلبين في أكثر من مناسبة سابقة، إلى جانب وضع الصناعة الزراعة على أولويات أجندة الرئيس المرحلة المقبلة.

كما ناشد الحزب بضرورة رفع المعاناة عن كاهل الشعب المصري على المستوى الاقتصادي، وذلك بناء على دراسات وتوصيات كثيرة مقترحة بهذا الصدد من أجل تبنيها وتطبيقها خلال المرحلة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك