آمال ماهر ضمن أجمل 50 امرأة في العالم.. وتؤكد: المرة الأولى لي - بوابة الشروق
الإثنين 12 أبريل 2021 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

آمال ماهر ضمن أجمل 50 امرأة في العالم.. وتؤكد: المرة الأولى لي

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر
مريم عبد الحميد
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 9:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2013 - 9:10 م

نشرت مجلة "World Actuality" تصنيفًا حول أجمل 50 امرأة على مستوى العالم لعام 2013، حيث احتلت آمال ماهر المرتبة الـ37، بين مجموعة من النجمات العرب والأجانب.

وتضم القائمة 4 نساء عربيات، هن آمال ماهر وأميرة الطويل، زوجة الأمير السعودي الوليد بن طلال، والفنانة المغربية صوفيا المريخ، وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

واختيرت الفنانة المغربية صوفيا المريخ، نجمة "ستار أكاديمي"، في المرتبة الـ15على مستوى العالم، بينما احتلت الأميرة أميرة الطويل العصيمي العتيبي، زوجة الأمير الوليد بن طلال، المرتبة الـ 18، وذكرت المجلة أنها سافرت إلى بلاد العالم، لمساعدة الأطفال الأيتام.

وقد حصدت عارضة الأزياء البوسنية، عايدة دابو، لقب أجمل امرأة لعام 2013، وهي طالبة في كلية الصيدلة، وكلاسيكية الذوق.

كما حازت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا المرتبة الرابعة، واحتلت الأمريكية ميجان فوكس، المرتبة السادسة متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المرتبة 22، والممثلة إيفا منديز التي احتلت المرتبة 42.

وعن حصولها على المركز الـ37 في قائمة أجمل خمسين امرأة في العالم، قالت آمال إنها دائماً تهتم بالتصنيفات الفنية خاصة المتعلقة بالغناء والموسيقى لأنه مجالها، لكن هذه هي المرة الأولى لها التي تلتفت لتصنيفات من هذا النوع.

وتعتبر ريم السعيدي، التي احتلت المرتبة الـ8، من أكثر عارضات الأزياء المطلوبة في العالم، وعملت مع أشهر الماركات والوكالات العالمية، وشاركت في العديد من الإعلانات وعروض الأزياء كما تبناها مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب وتألقت في العديد من أزيائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك