هالة السعيد: حصولي على جائزة التميز الحكومي كأفضل وزيرة عربية مفاجأة لطيفة - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 يناير 2021 1:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

هالة السعيد: حصولي على جائزة التميز الحكومي كأفضل وزيرة عربية مفاجأة لطيفة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 7:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 7:17 م

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن حصولها على جائزة التميز الحكومي كأفضل وزيرة عربية مفاجأة لطيفة، لافتة إلى أن حصولها على الجائزة تقدير لدور المرأة المصرية.

وأضافت السعيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن الجائزة تقدير للدولة المصرية والطفرات التي تقوم بها مصر في كل مناحي الحياة.

وأشارت إلى أن حصولها على الجائزة دليل على الدعم السياسي غير المسبوق لدور المرأة، قائلة إن عدد المرشحين للجائزة بلغ خمسة آلاف شخصية على مستوى العالم العربي.

وأوضحت وزيرة التخطيط أن الحصول على الجائزة تم بحيادية عالية في عملية الاختيار، متابعة: عملية طويلة وتتم بمنتهى الحيادية والحصول على الجائزة فخر لمصر وليس لي فقط ولجهد الحكومة التي تعمل على قلب رجل واحد والزملاء في الوزارة».

وحصلت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم الأربعاء، على جائزة التميز الحكومي كأفضل وزيرة عربية.

وتولت السعيد حقيبة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري منذ 16 فبراير 2017 في وزارة شريف إسماعيل، واستمرت في المنصب بوزارة الدكتور مصطفى مدبولي، وتعد أحد الشخصيات المصرفية النسائية المعروفة، حيث قادت المعهد المصرفي المصري وهو الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري لمدة ثمان سنوات حصل خلالها المعهد على الاعتماد الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك