وزير الداخلية يشيد بدور المؤسسات الصحفية خلال لقائه بنقيب الصحفيين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية يشيد بدور المؤسسات الصحفية خلال لقائه بنقيب الصحفيين

كتب - ممدوح حسن ومصطفى عطية:
نشر في: الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 5:14 م | آخر تحديث: الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 5:14 م

التقى اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بمكتبه ظهر اليوم الإثنين، عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين وزارة الداخلية والمؤسسات الصحفية ونقابة الصحفيين.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية فإن الوزير أشاد خلال اللقاء أشاد بالدور الفعال الذى تقوم به المؤسسات الصحفية فى خدمة قضايا الوطن ومساندتها للجهود التى يبذها رجال الشرطة من أجل حفظ أمن الوطن والمواطنين.

وأكد الوزير حرص وزارة الداخلية على تعزيز العلاقة التكاملية والشراكة مع كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية من خلال التنسيق المستمر والمتواصل، وتذليل كافة العقبات التى يمكن أن تواجه الصحفيين أثناء أداء واجبهم، إدراكا لأهمية الرسالة الإعلامية فى دعم القضايا الوطنية وإيضاح الحقائق للرأى العام.

من جانبه أعرب نقيب الصحفيين عن خالص تقديره للجهود والتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن، وبالتعاون الوثيق الذى تتيحه الوزارة لمجالات العمل الإعلامى، مشيرا إلى حرص نقابة الصحفيين على الاضطلاع بدورها الوطنى لترسيخ مفهوم استقرار الدولة وتدعيم الجهود التى تبذلها كافة المؤسسات فى هذا الإطار.

وأكد عبد المحسن سلامة على العلاقة الطيبة التى تجمع وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين، وتطلعه لمزيد من التنسيق بين الوزارة والنقابة بهدف تحقيق مصالح الوطن الذى نسعى جميعا لبنائه واستقراره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك