الشربيني يجتمع مع رؤساء كنترولات الثانوية الأسبوع الجاري - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشربيني يجتمع مع رؤساء كنترولات الثانوية الأسبوع الجاري

وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى
نيفين أشرف
نشر في: السبت 26 مارس 2016 - 6:28 م | آخر تحديث: السبت 26 مارس 2016 - 6:28 م
غلق الباب أمام الطلاب لتسجيل الاستمارات الورقية والتوقيع على إقرار منع الغش.. الخميس المقبل
  

قال رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، محمد سعد، إن وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالى الشربينى، سيجتمع مع رؤساء كنترولات الثانوية العامة ورؤساء لجان النظام والمراقبة، الأسبوع الحالى، عقب اعتماد القرار الخاص بهم، بعد موافقة الجهات الأمنية على الأسماء النهائية للمرشحين لرئاسة الكنترولات.

وأضاف سعد، اليوم، أن القرار شمل 30 عضوا، منهم 15 عضوا كرئيس كنترول ورئيس لجنة نظام ومراقبة، و15 وكيلا، مشيرا إلى أن الاجتماع بهم سيشهد تعريفهم بمهام عملهم ومنحهم التعليمات الخاصة بالعمل داخل لجان الإدارة والكنترولات، على رأسها الدقة فى تصحيح كراسات الإجابة، والتزام كل عضو تقدير درجات بالعدد المحدد لهم يوميا فى تصحيح أوراق الإجابات.
وأضاف سعد لـ« الشروق»، أن الوزير استبعد خلال اختيار رؤساء الكنترولات ولجان النظام والمراقبة كل من عمل لمدة سنتين متتاليتين كرئيس كنترول ووكيل، من أجل إعطاء الفرصة لغيرهم فى المشاركة بأعمال الامتحانات، ممن تنطبق عليهم الشروط.
أشار سعد إلى أن الخميس المقبل، هو آخر مهلة أمام طلاب الثانوية العامة، لتسجيل الاستمارات الورقية لدخول الامتحان والتوقيع على إقرار منع الغش داخل اللجان، لتبدأ بعدها الكنترولات فى إعداد كشوف المناداة وأرقام الجلوس الخاصة بالطلاب.
وبالنسبة لجدول الثانوية العامة، أوضح سعد، أن الوزير لم يحدد بعد موعد اجتماعه مع اتحاد طلاب مدارس مصر، لمناقشة التعديلات التى أدخلوها على مقترح الجدول الذى تسلموه من الوزارة، مضيفا أنه من المنتظر الإعلان عن الجدول النهائى فى أبريل المقبل، عقب مناقشة تعديلات ومقترحات الطلاب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك