شرط وحيد يثير مخاوف بوجبا من تعاقده مع يونايتد - بوابة الشروق
الأحد 5 أبريل 2020 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

شرط وحيد يثير مخاوف بوجبا من تعاقده مع يونايتد

محمد ثابت
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 1:24 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:36 م

سيكون بول بوجبا غاضبًا إذا قام مانشستر يونايتد بتمديد عقده تلقائيًا، وسط اهتمامات ريال مدريد بالحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي.

وتشير تقارير وسائل الإعلام الإسبانية أن فترة الانتقالات المقبلة هى الفرصة الأخيرة لبوجبا للانتقال لصفوف المرينجي، في ظل رغبة يونايتد في إنهاء هذا الجدل للأبد.

بموجب عقد بوجبا الحالي مع اليونايتد والذي يمتد حتى العام 2021، قد تصل الأمور إلى ذروتها عندما يفتح يونايتد الباب من أجل إبرام صفقة جديدة، حيث لن يكون الإتفاق وقتها ضروريًا، حيث يحق لمانشستر يونايتد تمديد تعاقد اللاعب لمدة عام أخر، تم الاتفاق عليه في عقد اللاعب الأصلي.

ولكن وفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن تفعيل هذا البند في هذا التوقيت من شأنه أن يثير غضب بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا، الذي دخل في صدامات متعددة مع إدارة اليونايتد بسبب بوجبا.

جدير بالذكر أن بوجبا لم يشارك مع اليونايتد سوى في مباراتين منذ سبتمبر بسبب إصابة لحقت به في الكاحل، في الوقت الذي نجح فيه في جذب أنظار مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الذي يرغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة «صن» في وقت سابق، أن إدارة مانشستر يونايتد قد حددت سعر اللاعب في 180 مليون جنيه إسترليني، ولكن المبلغ قد ينخفض إلى 100 مليون إذا استقر يونايتد على بيع اللاعب، ومع ذلك قد يستمرون في تنفيذ بند تمديد التعاقد لضمان تجنب العطاءات المادية الغير مناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك