«الرياض مصر» تستهدف تطوير 500 وحدة سكنية خلال 3 سنوات بالقاهرة الجديدة والشروق - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الرياض مصر» تستهدف تطوير 500 وحدة سكنية خلال 3 سنوات بالقاهرة الجديدة والشروق

كتبت ــ عفاف عمار:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 5:35 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 5:35 ص

تستهدف شركة الرياض مصر للتطوير العقارى تطوير 500 وحدة سكنية ضمن مشروعاتها خلال 3 سنوات بمدينتى القاهرة الجديدة والشروق، تبعا لتصريحات حسام عبدالغنى نائب رئيس الشركة.
اضاف ان شركته تستهدف تسليم 100 وحدة فى العام الجارى فى القاهرة الجديدة والشروق، حيث حققت 30٪ من المبيعات المستهدفة بنهاية الربع الأول من العام الحالى وتمتلك الشركة محفظة أراض تلبى خطتها حتى عام 2021 تشمل قطع أراض تصلح لانشاء مشروعات مينى كمباوند وعمارات منفصلة.
ويتراوح سعر المتر المربع بين 6000 جنيه و8000 جنيه فى بيت الوطن، ويتراوح بين 5000 جنيه و 7000 جنيه فى مدينة الشروق، ويبدأ من 7000 جنيه إلى 9000 جنيه فى منطقة النرجس الجديدة.

وتطور الشركة مبانى منفصلة فى مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة فى القاهرة الجديدة ومدينة الشروق على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و 1200 متر مربع.
أوضح عبدالغنى أن الشركة أطلقت منتجات جديدة منذ عام تعتمد على حديقة ملحقة باستوديو لكل وحدة فى المبنى، مما يعنى أن العميل الذى يشترى شقة يمتلك حديقة، بالإضافة إلى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 مترا مربعا إلى 30 مترا مربعا فى الطابق الأرضى.
توقع زيادة فى أسعار العقارات بالمدن الجديدة بنسبة تتراوح من 5% إلى 10% خلال العام الجارى وذلك فى ضوء زيادة اسعار المحروقات.
قال إن الطلب على الشراء والسكن يزداد بشكل عام فى القاهرة الجديدة لأنها أصبحت مدينة مكتملة الخدمات والمرافق والأمن وذلك بسبب ما تقوم به الدولة من تطوير شامل وانشاء شبكة طرق حديثة مما يساهم فى سهولة التنقل والحركة.
اشار إلى أن طرح الأراضى للأفراد طريقة جيدة ولكنها ليست الأفضل بالنسبة لنا فى المستقبل لما نتطلع اليه من استثمار مطالبا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالنظر فى فكرة طرح أراض تتناسب مع جميع المستثمرين بما لا يتعارض مع برامج التنمية الشاملة.

أضاف أن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة قد عززت مبيعات المشاريع فى مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة حيث ان العاصمة الإدارية أكبر مشروع وطنى ويحظى باهتمام كبير من الدولة ويشهد مطلبا كبيرا من قبل المصريين.
ويرى أن الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة التى يتم اقامتها بالعاصمة الجديدة سوف تتسبب فى زيادة الطلب على جميع التجمعات السكنية المجاورة لها ما يؤثر بالإيجاب على أنشطة العقارات والفيلات المنفصلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك