خاص..أول تصريح لعمرو وردة بعد استبعاده من المنتخب - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2019 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

خاص..أول تصريح لعمرو وردة بعد استبعاده من المنتخب

علي البحيري
نشر فى : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:40 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:53 م

علق عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني ونادي أتروميتوس اليوناني، على انتشار فضيحة جديدة له، خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني والكونغو والمقامة في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في مصر والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.

قرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخصه خلال الساعات الأخيرة. (طالع التفاصيل)

وقال وردة في تصريحات خاصة لـ«الشروق»: " الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مفبرك من قبل أحد الأشخاص، لا أعرف لماذا فعل ذلك، فقام بوضع صورتي على وجه شخص آخر في فيديو منتشر عبر وسائل التواصل".

وتابع اللاعب تصريحاته "أكرر الفيديو مفبرك، ولا أعلم لماذا يحدث ذلك في الوقت الحالي".

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك